شاهد.. أول تريلر لمسلسل The Great الجديد

The Great The Great
 
لميس محمد
كشفت شبكة Hulu عن أول نظرة لمسلسل الدراما الجديد The Great، العمل الذى سيصل إلى الشبكة فى 15 مايو المقبل، وسيتكون من 10 حلقات طرح متتالية على شبكة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، الفيديو الترويجى مدته وصلت إلى دقيقة و41 ثانية، وظهر فيه كل من أبطال العمل إيلى فانينج، ونيكولاس هولج.
 
 
 
 
المسلسل الجديد يدور حول اضطرار أميرة ملكية تعيش في ريف النمسا، وذلك خلال القرن السابع عشر إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور.
 
مسلسل The Great، من بطولة فيل ويبستر، كريستوف تيك، تشارلى برايس، مايكل أودين كارترايت، إيلى فانينج، بايو جاباداموسى، نيكولاس هولت، فلورنس كيث روتش، بول أوكيلى.
 
كما كشفت شبكة Hulu عن موعد عرض الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، للممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى يعرض فى 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان يوسف، قد فاز بجائزة الـGolden Globes الأخيرة، كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.
 
الموسم الثانى من مسلسل Ramy  يحتوى على 10 حلقات، على أن تعرض متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامي يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلى، مى كالاموى، ستيف واى، مولى جوردون، كارولين باسو، روزالين الباى، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.
 
ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامى، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحيا فى الحى الذى يقيم فيه فى نيوجيرسى، حيث يقع فى بحر الاختلافات بين مجتمعه المسلم الذى يعتقد أن الحياة اختبار مستمر، وبين أصدقائه الألفيين الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها، والله الذى يراقب دائمًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر