إلهام شاهين: ورثت الطيبة عن أمى والشخصية القوية عن أبى

إلهام شاهين إلهام شاهين
 
سارة صلاح
بدأت الإعلامية شيرين سليمان، برنامج "عين"، الذى يعرض على قناة الحياة، بلقطات خاصة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته الـ9، والذى اختتم فعالياته خلال الأسبوع قبل الماضى.

وخلال الحلقة تحدث النجم عمرو عبد الجليل عن كواليس نجاح مسلسل "بت القبايل"، وتفاصيل أعماله المقبلة، قائلا: "دورى صعب ومعقد فى المسلسلن وبحب الأدوار الصعبة جدا وسعيد بحضور المهرجان وتكريمى وأنا عايش، لذلك الحمد الله بتكرم وأنا على قيد الحياة، وعن أعمالى الجديدة بشارك فى مسلسل "النهاية"، مع يوسف الشريف وفيلم "حلم سوسن" و"الخطة العامية".

 

المذيعة شيرين سليمان

وفى الحلقة أيضا عبر النجم العالمى جيمى جون لوى، عن سعادته لتكريمه فى مهرجان الأقصر، قائلا: "شعور طيب ورائع أن أكون فى الأقصر وأتكرم كل شىء رائع فى المكان".

 وفى لقاء خاص على هامش المهرجان تحدثت النجمة إلهام شاهين عن شخصيتها القوية، قائلة: "شخصيتى الطيبة ورثتها عن أمى، وكانت أطيب حد فى الكون، أما  الشخصية القوية ورثتها عن أبويا، لأنه كان صارم جدا وشديد ودارس حقوق وكان لما يتحدث في البيت ماما تقوله أنت بتترافع فى قضية، لافتة إلى أن شخصيتها القوية جابت لها مشاكل ودخلتها فى صراعات كثيرة".

وحاورت شيرين سليمان النجمة رانيا فريد شوقى وتحدثت عن تكريم المهرجان للفنان الراحل فريد شوقي ومسيرته الكبيرة، قائلة: "فريد شوقى مش حالة فنية فقط حالة إنسانية و كبير العيلة الإنسانية شوفت في بيت أبويا كل حاجة وأى حاجة ليها علاقة بالفن شوفتها في بيت أبويا، وهو قرر يصنع نجوميته مثل ما حدث في فيلم الأسطى حسن هو أنتجه وألفه عشقه للفن رقم واحد وده خلده اسمه لحد دلوقتى".

وفى لقاء خاص حاورت الإعلامية شيرين سليمان الفنان سيد رجب، للحديث عن عرض فيلمه القصير "حبيب" في المهرجان، وكواليس أعماله الفنية الأخيرة، قائلا: "فيلم حبيب جه بالصدفة جدا وحبيت السيناريو والشخصية جدا، ومسلسل أبو العروسة سمة من دراما المصرية"، وكشف سيد رجب عن شخصيته في مسلسل تقاطع طرق لمنى زكى، لافتا إلى أنه سوف يقدم شخصية بدر وهى شخصية مركبة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر