Warner Bros تؤجل طرح Wonder Woman 1984 لـ أغسطس بسبب كورونا

فيلم Wonder Woman 1984 فيلم Wonder Woman 1984
 
لميس محمد

أعلنت شركة Warner Bros، تأجيل طرح فيلمها الجديد المنتظر، Wonder Woman 1984، بسبب انتشار فيروس الكورونا، على أن يطرح فى 14 أغسطس بدلا من 5 يونيو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وكانت قد نفت شركة Warner Bros، طرح العمل الجديد، على أى من منصات البث بـ مقابل مادى.

وصرح جيف جولدشتاين، رئيس التوزيع المحلى لـ شركة Warner Bros، لـ The Wrap، "نحن نتطلع إلى إصدار الفيلم بـ طريقة عادية، حيث سيتم طرحه أولا فى دور العرض، هذه هى خطتنا".

قال تشارلز روفن، منتج الفيلم، "من المضحك إذا كنت تفكر أننا سنقوم بـ طرح العمل بهذه الطريقة، مع حجم العمل الذى ينتظره الكثيرين، كما يدرك العديد من الأشخاص، أنه مهما كان البث المنزلى جيد، إلا أن المنافسة بـ شباك التذاكر العالمى مسلية أكثر".

الفيلم بطولة النجمة جال جادوت Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان قد تم إغلاق العديد من دور السينما فى جميع أنحاء العالم للمساعدة فى كبح انتشار فيروس كورونا، Covid-19، جنبا مع تأجيل إصدار العديد من الأفلام الرائجة القادمة حتى يتم إعادة فتح دور السينما.

كما تم طرح العديد من الأفلام التى تم عرضها فى دور السينما فى وقت إغلاقها، مثل The Hunt وEmma وThe Invisible Man، للبث المنزلى، بداية من يوم الجمعة الماضية، كما أعلن مسئولون فى شركة ديزنى أنهم كانوا يحذون حذوهم بـ طرح أحدث أفلامهم، فيلم الرسوم المتحركة Onward، متاح للشراء رقميًا على Disney + فى 3 أبريل بالولايات المتحدة، وقالوا: "بينما نتطلع إلى استمتاع الجمهور بأفلامنا على الشاشة الكبيرة مرة أخرى قريبًا، نظرًا للظروف الحالية، يسعدنا طرح هذا الفيلم الممتع والمغامر على المنصات الرقمية فى وقت مبكر حتى يستمتع الجمهور به فى منازلهم" قال المخرج دان سكانلون والمنتج كورى راى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر