أمين جمال: «أمل حياتى» قصة صعود حنان مطاوع وأنتظر 3 مسلسلات فى رمضان

امين جمال امين جمال
 
محمد زكريا

يعكف السياريست أمين جمال على كتابة حكاية جديدة من حكايات مسلسل "إلا أنا" تحمل اسم "أمل حياتى" وتقوم ببطولتها الفنانة حنان مطاوع ويخرجها أحمد حسن ويشارك فى كتباتها شريف يسرى، وتعد الحكاية الثانية التى يكتبها أمين فى العمل بعد "بنات موسى" التى انتهى عرضها على DMC الأسبوع المنصرم.

أمين جمال

أمين جمال

 

وقال أمين جمال لـ"عين" إنه انتهى من كتابة 4 حلقات من حكاية "أمل حياتى" ومن المقرر استئناف كتابة باقى الحلقات بعد انتهاء أزمة "كورونا" التى عطلت كل شىء فى الأيام الماضية، مشيراً إلى أن الحكاية تدور فى إطار اجتماعى حول قصة صعود فتاة تواجه العديد من الصعوبات فى حياتها حتى تصل لهدفها، لافتاً أن التصوير تحدد بشكل مبدئى بعد عيد الفطر المقبل.

امل حياتى

امل حياتى

 

ويعيش أمين جمال حالة من النشاط الكبير فى الفترة الحالية حيث يرتبط بكتابة 3 مسلسلات جديدة مقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل، بمشاركة ورشته التى تضم العديد من المؤلفين الشباب، حيث انتهى من كتابة "أسود فاتح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى وإخراج كريم العدل ويشارك فى بطولته شريف سلامة وأحمد فهمى وروجينا، ومعتصم النهار وصبرى فواز وآخرين.

كما قارب أمين جمال على الانتهاء من كتابة مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد وإخراج وائل احسان، وهو مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى اطار كوميدى ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا وروجينا وهيفاء وهبى وشريف سلامة وحمدى الميرغنى وآخرين.

السيناريست أمين جمال
السيناريست أمين جمال

 

أما ثالث المسلسلات التى يكتبها أمين جمال من أجل العرض فى شهر رمضان المقبل، "دهب عيرة" حيث يشارك فى كتابته إلى جانب أحمد عادل والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، خالد سرحان، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، رمزى العدل، سلوى عثمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر