أحمد السقا يترقب تطورات أزمة كورونا بسبب برنامجه الجديد.. اعرف الحكاية

احمد السقا احمد السقا
 
محمد زكريا

يترقب النجم أحمد السقا تطورات أزمة فيروس كورونا على العالم والذى ألقت بظلالها أيضاً على الأعمال الفنية وخاصة برنامجه "مين يغلب السقا؟" الذى توقف منذ أسبوعين بسبب قرارات تعليق الطيران سواء فى لبنان أو مصر واعتماد البرنامج على استضافة نجوم مصريين ويتطلب ذلك سفرهم من مصر إلى لبنان.

ورغم أن الأمور مازالت عالقة بسبب استمرار الاجراءات التى اتخذتها سواء مصر أو لبنان للوقاية من تفشى الفيروس، إلا أن هناك أملا كبيرا لدى صناع البرنامج فى استكماله والانتهاء منه وعرضه فى شهر رمضان، خاصة وأن أحمد السقا قد انتهى من تصوير 16 حلقة كاملة من البرنامج قبل توقفه.

وجاءت الصعوبات التى واجها البرنامج بأنه يعتمد على استضافة على النجوم ومعظم ضيوفه من مصر وهذا يتطلب السفر من مصر إلى لبنان وذلك أصبح غير متاح، ليس هذا فقط وإنما قامت الحكومة اللبنانية بمنع أى تجمعات وقررت إيقاف تصوير أى أعمال فنية سواء مسلسلات أول برامج أو أفلام وحفلات.

ويتواجد أحمد السقا فى لبنان حالياً لعدم قدرته على العودة الى مصر بسبب توقف الطيران، وذلك بعد انتهائه من تصوير عدد من الحلقات مع عدد من النجوم على رأسهم محمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأمير كرارة ودرة وفيفى عبده على أن يستضيف فى الحلقات المقبلة نجوم آخرين مثل أحمد حلمى ومنى زكى ونيللى كريم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر