تصوير المشاهد المتبقية من «قوت القلوب» فى هذا الموعد

قوت القلوب قوت القلوب
 
محمد زكريا

قرر المخرج مجدى أبو عميرة بالاتفاق مع صناع مسلسله الجديد "قوت القلوب"، استكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل بعد عيد الفطر المقبل، حيث انطلق عرض أولى حلقات العمل يوم السبت الماضى على قناة الحياة، وتقرر عرضه على جزأين جزء حالياً من 25 حلقة والثانى بعد عيد الفطر.

وكان المخرج مجدى أبو عميرة قد انتهى من تصوير عدد كبير من الحلقات وتسليمها الى قناة الحياة التى تعرض العمل على أن يتبقى أسبوعين فقط على الانتهاء من العمل نهائياً، فيما يعكف أبو عميرة حاليا على مونتاج الحلقات المتبقة فى الجزء الأول تمهيداً لعرضها على مدار الثلاثة أسابيع المقبلة.

ماجدة زكى
ماجدة زكى

 

"قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة وبطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

واستطاع المسلسل لفت انتباه الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى، حيث تصدر محركت البحث على جوجل فى الأيام الماضية، حيث ظهرت ماجدة زكى بدورة عاملة فى مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجو الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر