اعرف موعد طرح الموسم الـ12 من Million Dollar Listing Los Angeles

مسلسل Million Dollar Listing Los Angeles مسلسل Million Dollar Listing Los Angeles
 
لميس محمد
أعلنت شبكة Bravo عن عودة الموسم الـ12، من البرنامج الواقعى، Million Dollar Listing Los Angeles، بداية من 5 مايو المقبل، فى هذا الموسم، يجب على هؤلاء العملاء البارزين التفكير خارج الصندوق لجذب الاهتمام والتنقل فى سوق متغيرة باستمرار، يهيمن عليها البائعون غير الواقعيين وتراجع الأسعار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finle".
 
البرنامج الواقعى، يقوم ببطولته الثلاثى جوش فلاج، جوش التمان، ماديسون هيلدبراند، ويبدأ الموسم الجديد مع جوش فلاج، الذى يرغب فى السفر بعيدًا وعلى نطاق واسع للحصول على لقطة فى عملية بيع قياسية، حتى لو كان ذلك يعنى التعاون مع العدو البشرى، جوش ألتمان، لن تكون كل المشاهد التى تجمعهما كوميدية؛ لأن هذا الثنائى سينتهى بهما الأمر على جانبى طاولة المفاوضات.
 
ومن خلال مكتبه الرئيسى فى بيفرلى هيلز، سيوسع جوش ألتمان أعماله وعائلته، حيث يرحب هو وزوجته هيذر مولود جديد، لا يخشى جوش أن يذهب إلى أقصى الحدود للبقاء فى القمة، سواء كان يرتدى زى فارس أو يقاوم صديقه القديم فريدريك إكلوند.
 
ومن خلال محفظة بقيمة 500 مليون دولار في ماليبو، تتسلل تريسى طريقها إلى قمة لعبة العقارات، حيث تواجه تريسى مطورًا متطلبًا، وتشترك فى إنشاء لوحة تاريخية لحفل هوليوود مع ألتمان، وتسافر إلى أريزونا، لكنها تواجه أكبر تحد لها فى مجال العقارات حتى الآن عندما تطرح منزلها الخاص برينتوود للبيع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر