موسم سادس من Lucifer قادم بعد الإعلان عن إلغائه بعد الخامس

Lucifer Lucifer
 
لميس محمد
انتشرت الكثير من الشائعات الفترة الماضية، عن تجديد مسلسل Lucifer، إلى موسم سادس، مما حمس المتابعين، لانتظارهم موسمين بدلا من واحد، على الرغم من إعلان شبكة نتفليكس، عن انتهاء المسلسل بعد الموسم الخامس الذى من المقرر أن يعرض خلال العام الجارى 2020، ولكن الآن لم تكشف الشبكة عن موعد عرضه على الرغم من انتهاء التصوير منذ فترة طويلة.
 
وقالت الممثلة راشيل هاريس، التى تلعب دور ليندا فى العمل، فى إحدى المقابلات التى أجرتها: "لقد انتهينا من الموسم الخامس من Lucifer، وبدأنا التحضير لموسم سادس".
 
وأضافت هاريسون: "إن من الممتع أن يكتشف المتابعون من سيعود إلى الموسم السادس، خاصة بعد انتهاء أغلب أدوارنا فى الموسم الخامس من Lucifer، خاصة أن الكثير من العاملين على العمل اعتقدوا أنه انتهى، ومن ثم فجّرت شركة الإنتاج Warner Bros، مفاجأة بتجديده لموسم سادس".
 
ووفقا لما نقله موقع "deadline"، عن مصادر موثوقة، أنه فى حالة الموافقة على موسم إضافى من المسلسل، سيبدأ الإنتاج فى سبتمبر المقبل، وسيكون على كل من نتفليكس، وWarner Bros، أن يستعدوا لجمع فريق الممثلين من جديد، الذين أكدوا موافقتهم على القيام بعمل موسم إضافى للمسلسل.
 
وقال المنتجان التنفيذيان للمسلسل مودروفيتش وهيندرسون، فى وقت تجديد المسلسل لموسم خامس: "نحن ممتنان للغاية لشبكة Netflix على تجديد مسلسلنا لموسم جديد، وإنها تسمح لنا الآن بإنهاء قصة Lucifer وفقًا لشروطنا، والأهم من ذلك، أننا نريد أن نشكر الجماهير على شغفهم ودعمهم المذهلين. الأفضل لم يأت بعد".
 
وكانت قد سعت الشبكة إلى زيادة عدد ساعات الموسم الخامس والأخير من العمل، ليصبح بذلك عدد حلقاته 16، وجاءت هذه الخطوة لإضافة حلقات إضافية، بسبب دعم متابعى العمل، وهى نفس القاعدة التى انتقل بسببها المسلسل من شبكة Fox السابقة إلى Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
وستصل عدد حلقات مسلسل Lucifer إلى 77 حلقة مع انتهاء الموسم الخامس والأخير، وبذلك سيكون Lucifer واحدا من أطول المسلسلات الأصلية على شبكة Netflix.
 
والمسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 يحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.
 
ويشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم، أبرزهم: توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.
 
قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل، وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر