تامر عاشور الأعلى مشاهدة فى حفلات الأونلاين

تامر عاشور تامر عاشور
 
سارة صلاح

حرص عدد من الفنانين على تشجيع المواطنين الجلوس فى المنزل لحين الانتهاء من أزمة فيروس كورونا، من خلال إقامة حفلات أونلاين عبر يوتيوب لتسليتهم وإبقاءهم فى المنزل، مثل مسار إجبارى وديسكو مصر وتامر عاشور.

حقق الفنان تامر عاشور الأعلى مشاهدة فى الحفلات الأونلاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عددا كبيرا من الفنانين على إقامة حفلات أونلاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء فى المنزل.

يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" فى مارس 2019، وضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مرة"، و"خلصانة".

وعلى جانب آخر، أحيا النجم تامر عاشور حفلاً غنائيًا ضخمًا بأحد المولات الشهيرة بمدينة طنطا، بحضور أكثر من 25 ألف فرد من محبيه من مختلف محافظات الدلتا، وحرص عاشور فى بداية فقرته على تحية الجمهور من مختلف محافظات الجمهورية لحفاوة الاستقبال، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة والمحببة لدى الشباب منها "خيالي"، "عشت معاك حكايات"، "بيت كبير"، "افترقنا"، "قولوله سماح"، "تسلم"، "ده حكاية"، "ما شافوناش"، "أنا راجع"، "هاجى على نفسى"، "محظوظ"، "يا أهلا"، "خلصانة الحكاية".. واختتم بـ"تسلم" وسط المزيد من أجواء الحماس.

وأحيا المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا ضمن حفلات عيد الحب الذى أقيم على أحد مسارح التجمع الخامس، والذى قدم خلالها عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة منها، "خيالي"، "حكايات"،"آخر مقابلة" ،"أيام"، "ده حكاية"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "ف بالى"، "مشوفناش"، "أنا راجع"، "خلصانه الحكاية".. وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر