اعرفى أجمل 5 تريندات لمكياج ربيع 2020

سيلينا جوميز الـ Cat Eye من الستينيات سيلينا جوميز الـ Cat Eye من الستينيات
 
شيماء سمير
متابعة الموضة من الأشياء التي تحرص عليها أغلب الفتيات للتعرف على آخر الصيحات التي يمكنهن اتابعها لمواكبة العصر، وتختلف الموضة بشكل كبير كل موسم عما سبقه، سواء في مجال الأزياء أو المكياج أو الإكسسوارات، من حيث التصميمات والألوان أيضًا، ومع اقتراب موسم الربيع فقد نشر موقع "instyle" أحدث تريندات مكياج ربيع 2020.
 
الايلاينر الأبيض
جيجي حديد بالايلاينر الأبيض
جيجي حديد بالايلاينر الأبيض

تحديد الرموش من أهم الخطوات التي تهتم بها بعض الفتيات لتحديد عيونهن، ويمكنك تجربة الأيلاينر من خلال رسم خط مستقيم باللون الأبيض على طريقة جيجي حديد، أو في الزاوية الداخلية لعينيك، ويستخدم فناني الماكياج اللون الأبيض كحيلة لجعل العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

ملمع الشفاه
ملمع الشفاه
ملمع الشفاه

مع عودة العديد من اتجاهات موضة حقبة الألفينات، أصبح ظهور ملمع الشفاه مرة أخرى من الأمور العادية، ذلك الذي يعطي الشفاه مظهرًا لامعًا وكاملًا دون أي لزوجة، ولا يهم إذا كنت تقومين بعمل مكياج سموكي للعين أو بدون مكياج، فالشفاه اللامعة تتماشى مع أي شيء تقريبًا.

ظلال العيون الملونة
ظلال العيون الملونة
ظلال العيون الملونة

مظهر مكياج العيون هذا هو عمل فني محتلاف، ويمكنك اختيار لونين من ظلال العيون المختلفةظن وتطبيقهما حول الجفن العلوي والسفلي لإنشاء شكل هالة.

أحمر الشفاه المرجاني المط
أحمر الشفاه المرجاني المطZendaya
أحمر الشفاه المرجاني المطZendaya

أحمر الشفاه ذو اللون المرجاني هو المثالي، ويعد خيارًا رائعًا في الربي.. في حين أن الشفاه عند وضع هذا اللون لن تبدو مكثفة للغاية مع الوجه دون وضع المكياج، وتوضح Zendaya كيفية وضع أحمر شفاه غير لامع "مط" كبديل للأحمر الكلاسيكي.

الـ Cat Eye من الستينيات
سيلينا جوميز الـ Cat Eye من الستينيات
سيلينا جوميز الـ Cat Eye من الستينيات

إذا كنتِ من الفتيات اللائي يفضلن الـ Cat Eye، فهذا خبر جيد بالنسبة لكِ، فقد عادت رسمة الايلاينر التي كانت منتشرة خلال حقبة الستينات، لتتربع على عرش موضة مكياج ربيع 2020.

في حين أن كحل عين القط موجود دائمًا، فإن المشاهير مثل سيلينا جوميز يمنحون نمط الكحل الكلاسيكي لمسة من الستينيات من خلال رسم خط في الزاوية الخارجية للعين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر