وفاة ذئب بران ستارك فى مسلسل GOT بعد صراع مع المرض

ذئب بران ستارك ذئب بران ستارك
 
لميس محمد

توفى الذئب "أودين" الذى ظهر فى الجزء الأول من مسلسل، Game Of thrones، بعد معاناة مع مرض السرطان التى استمرت لمدة 4 سنوات، عن عمر 10 سنوات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "independent"، كان "أودين" الذئب الخاص، لشخصية بران ستارك، "إسحاق هيمبستيد رايت"، فى العمل الذى استمر عرضه لمدة 8 مواسم، وانتهى فى مايو من عام 2019.

ولعب أودين الذئب الشخصى لشخصية بران ستارك، وظهر لأول مرة فى الحلقة الأولى من الموسم الأول بعد أن عثر عليه والدهم نيد ستارك فى الغابة وأعطى كل فرد من أبنائه ذئبا ليرعاها، ليستمر معه طوال الحلقات باسم الذئب Summer.

أعلن أصحاب أودين على وسائل التواصل الاجتماعي، وصرحوا بأن "أودين"، معهم منذ أن كان عمره 7 أسابيع، وكان من أهم أعضاء عائلتهم.

وصرح أصحاب "أودين"، أنه تم تشخيص إصابته بالسرطان، أثناء تصوير المسلسل، واجتمع العاملون على مسلسل GOT، لجمع الأموال لـ علاج أودين، دون تردد.

وأضاف أصحاب "أودين": "لقد عانى من المرض لسنوات عديدة، وبذل جميع الأطباء البيطريون كل ما فى وسعهم لشفائه، ولكنه رغم ذلك مات أثناء نومه".

Game of thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر