عبر برنامج تليفزيونى.. جينيفر أنيستون وبراد بيت يعلنان عن عودتهما من جديد

جينيفر أنيستون و براد بيت جينيفر أنيستون و براد بيت
 
ذكى مكاوى

يوما تلو الآخر تشير التقارير والأخبار إلى إمكانية اقتراب النجم براد بيت إلى أحضان زوجته السابقة جينيفر أنيستون من جديد، ليقطعا فصلا طويلا من الابتعاد منذ انفصالهما على يد أنجيلينا جولى، حيث تزوج براد بيت بعدها من النجمة الشهيرة.

موقع ok magazine بدوره أكد خطوة اقتراب براد بيت من أنيستون من جديد، وذلك من خلال تقرير مطول تناقلته العديد من المواقع، وأشار إلى أن النجمين يستعدان حالياً من أجل إعلان خطوة عودتهما معا من جديد، حيث بحثا أكثر من طريقة يعلنان بها الخبر المنتظر بالنسبة لقطاع كبير من محبى الثنائى الذى يمنّى نفسه بعودتهما معا من جديد، مثلما يظهر على السوشيال ميديا.

 

Capture
Capture

 

ok magazine أضافت بأن النجمين اتخذا قرارهما، حيث استقرا على إعلان عودتهما معا، عبر برنامج تليفزيونى كبير، لم يكشف التقرير عنه بعد، وسيتحدثان خلال البرنامج عن كل المحطات التى مرا بها حتى استقرا على العودة من جديد.

على جانب آخر يعيش النجم براد بيت أفضل لحظاته حاليا، حيث توج بداية العام الجارى بأول جائزة أوسكار نالها كممثل عن دوره فى فيلم Once Upon A Time... In Hollywood الذى شارك في بطولته مع النجم ليوناردو دى كابريو، فى عمل من إخراج كوينتين تارانتينو.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر