وائل إحسان من لبنان: أبطال «سكر زيادة» بخير وتوقف التصوير بسبب كورونا

نبيلة عبيد ونادية الجندى نبيلة عبيد ونادية الجندى
 
مصطفى القصبى

تتواجد حاليا كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وفريق عمل مسلسل "سكر زيادة" فى لبنان تحت الإقامة الجبرية، حيث كان طاقم العمل يقوم بتصوير المسلسل هناك وتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا وغلق المطارات أمام المسافرين.

من ناحية أخرى قال مخرج العمل وائل إحسان فى تصريحات خاصة لـ"عين": كل فريق عمل مسلسل "سكر زيادة" بخير ولكننا أوقفنا التصوير فى لبنان ونجد صعوبة فى العوة لمصر بسبب إيقاف حركة الطيران بعد انتشار فيروس كورونا المستجد. 

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل احسان.

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان فى صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

وتعود نادية الجندى إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "أسرار" مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أما نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل "كيد النسا 2" مع المخرج أحمد البدرى والذى تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وسميرغانم، وعلى ربيع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر