سبب رغبة سيلين ديون فى تبنى طفلة فى عيد ميلادها الـ52

سيلين ديون سيلين ديون
 
ذكى مكاوى

تحتفل نجمة الغناء العالمية سيلين ديون بعيد ميلادها، اليوم الاثنين، الذى يتوافق مع اليوم الثلاثين من شهر مارس، حيث تتم اليوم عامها الثانى والخمسين من عمرها.

سيلين ديون، التى تعتبر واحدة من أشهر نجمات الغناء على مستوى العالم، بعدما تربعت على عرش الغناء لسنوات طويلة، أصبحت فيها واحدة من أهم الأصوات، نتعرض فى عيد ميلادها إلى سبب رغبتها فى تبنى طفلة، حيث سبق قبل ثلاث سنوات بالتحديد، وكشفت عن تلك الأمنية أثناء إجرائها مقابلة صحفية مع مجلة elle قالت فيها إنها تحلم بإنجاب طفلة، وهو الحلم الذى لم يتحقق عقب إنجابها ثلاثة أطفال كلهم أولاد.

سيلين ديون أكدت أنها تشعر دائما برغبة ملحة فى أن يكون عندها ابنة تشاركها حياتها، وبالتالى كشفت أنها قد تُقدِم على خطوة التبنى فى يوم من الأيام، بهدف الشعور بمشاعر الأمومة لابنة، لشعورها بأن الأمر مختلف تماما، رغم أن لديها ثلاثة أبناء تعيش معهم أفضل أوقاتها.

جدير بالذكر أن سيلين ديون تعد واحدة من أهم نجمات الغناء على مستوى العالم، إن لم تكن أهم نجمة خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعدما نالت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى تحطيمها أرقاما قياسية فى مبيعات أغانيها، وألبوماتها الغنائية فى كل مرة تطلق ألبوما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر