شاهد.. أول تريلر لمسلسل نيتفلكس الجديد blackAF

blackAF blackAF
 
لميس محمد
طرحت شبكة نيتفلكس، أول فيديو رسمى لمسلسها الجديد blackAF، العمل سيطرح يوم 17 أبريل المقبل، وسيتضمن المسلسل الجديد 8 حلقات، الفيديو الترويجى وصلت مدته إلى دقيقتين و48 ثانية، العمل يدور فى إطار كوميديا، ودراما.
يدور العمل الجديد يدور حول أب يتخذ نهجًا غير مخلص، وصادق في الأبوة والأمومة والعلاقات، والعمل من بطولة الثنائى كينيا باريس، رشيدة جونز.
 
 
كما تعمل شبكة Netflixعلى فيلم جديد مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة من الثمانينيات، Dragon's Lair، على أن يقوم الممثل العالمى ريان رينولدز، ببطولة العمل الجديد وإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بالاشتراك مع شركات Vertigo Entertainment و Trevor Engelson of Underground، وغيرهم، سيقوم كل من دانييل و كيفين هاجمان، العمل الجديد.
 
وسيدور فيلم الـ Live Action  الجديد، حول Dirk the Daring، وهو فارس ينطلق لإنقاذ الأميرة Daphneمن التنين الشرير Singeوالمعالج المسمى Mordroc، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بعد وقت قصير من طرح اللعبة، قامت شبكة ABC، بإنتاج مسلسل رسوم متحركة، استمر فى الفترة بين 1984 إلى 1985.
 
وألغت شبكة نيتفلكس، مسلسل Messiah، وذلك بعد موسم واحد من طرحه، بالرغم من النجاح والجدل الذى أثارهما، مع بداية السنة الجديدة، حيث طرح يوم 1 يناير الماضى، وتكون المسلسل من 10 حلقات، وتراوحت تقيماته بين 7 و 8 على موقع imdb، وذلك على الرغم من أن نهاية المسلسل تركت مفتوحة، وبالتالى انتظر كل من تابعوا العمل، إعلان نيتفلكس عن موسم جديد، لتقوم الشبكة بتكسير أمالهم.
 
ولم تكشف شبكة نيتفلكس عن أى من الأسباب وراء، إلغاء العمل الذى شاهده الملايين  حول العالم، وفقا لما نشر على موقع "tv series finale".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر