فيديو.. Backstreet Boys يبهر عشاقه بتقديم أغنية I Want It That Way

حفل أطلقه إلتون جون حفل أطلقه إلتون جون
 
رانيا علوى
تعاون فريق Backstreet Boys الشهير مع أيقونة الموسيقى والغناء السير إلتون جون بالحفل الذى قدمه جون ذو الـ73 عاما، والحفل باسم iHeart Living Room Concert for America، حيث يلتزم كل فرد من الفريق الشهير بالغناء من منزله.
 
قدم الفريق الغنائى Backstreet Boys أغنية I Want It That Way التى قدمها الفريق فى آخر فترة التسعينات، وحققت نجاحا كبيرا بين محبى وعشاقى الموسيقى والغناء حول العالم.
 
وكانت مفاجأة الحفل أمس هى مشاركة أبناء أعضاء فريق Backstreet Boys وهى دعوة صريحة للتواجد بالمنزل وسط أفراد الأسرة، حيث ظهر ابن النجم نيك كارتر، ويدع أودين هو يبلغ من العمر 3 سنوات، بينما ظهر ابنى كيفن، وهما ميسون (12 عاما) وماكسويل ذو الـ(6 سنوات).
 
ومن المقرر أن ستذهب العائدات التى جمعت من الحفل لصالح عدد من المؤسسات، وهى Feeding America وFirst Responders Children’s Foundation.
 
ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يظهر أعضاء فريق Backstreet Boys مع أفراد أسرهم، بل ظهور أعضاء فريق "باك ستريت بويز" Backstreet Boys بكليب "No Place" بأجواء عائلية جعلت العمل محط تركيز الكثير من المواقع الفنية، إضافة إلى مرتادى مواقع الـsocial media، فظهر أعضاء الفريق في الكليب مع زوجاتهم وأطفالهم فى عدد من مشاهد الكليب، وقد أكد كيفن ريتشاردسون أحد أعضاء فريق باك ستريت بويز لموقع "USA TODAY" أن أعضاء فريق Backstreet Boys استلهموا فكرة الأغنية والكليب من أفراد عائلتهم وأطفالهم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر