مى كساب زوجة مصطفى خاطر فى المسلسل الإذاعى «دفعة محمد صلاح»

مى كساب مى كساب
 
محمود جلال

قالت الفنانة مى كساب، إنها اقتربت من الانتهاء من تسجيل مشاهدها فى المسلسل الإذاعى «دفعه محمد صلاح» ويتبقى لها يوم واحد وتنتهى، مع المخرج ياسر الشوربجى، والذى سيتم إذاعته فى رمضان المقبل على راديو النيل.

وأضافت كساب لـ"عين": أقدم فى المسلسل شخصية مدرسة موسيقى وزوجة الفنان مصطفى خاطر فى إطار كوميدى داخل أحدث المسلسل، وعن كواليس العمل قالت أنها تشعر بالسعادة بالمشاركة مع أسرة المسلسل ككل وأتمنى أن ينال دورى فى العمل إعجاب الجمهور".

مسلسل "دفعة محمد صلاح" من بطولة مصطفى خاطر، مى كساب، أنعام سالوسة وعبد الله مشرف وسامى مغاورى ويحيى محمود وفتحى سعد ومحمود عامر، تأليف عمر طاهر، وإنتاج المعتز بالله محمد، وإخراج خالد الشوربجى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول كابتن حلمى، والذى كان زميلا لـ اللاعب الدولى محمد صلاح فى فريق الناشئين فى مصر وكان منافسا له لكن استقر به الحال فى فريق درجة ثانية حتى يقرر أن يغير مصيره للأفضل، ويبدأ فى مراسلة زميله القديم "محمد صلاح" بحثا عن طريقة جديدة يغير بها ما تبقى من عمره فى الملاعب.

من ناحيه أخرى كانت قد أصدرت مى كساب مؤخرا أغنيتها الجديدة "هى ماما فين" بالمشاركة مع زوجها الفنان أوكا وابنتهما "فريدة"، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، وتسجيل وميكس وماستر جورج يعقوب.

وعرض لمى كساب مؤخرا مسلسل "اللعبة" على إحدى المنصات الرقمية وشاركت فى بطولته إلى جانب شيكو وهشام ماجد وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر