ذكريات الهاتريك الأول.. عندما وقع نجوم كرة القدم على الثلاثية الأولى

ميسى ميسى
 
عرفة الضبع

يتفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على العديد من نجوم كرة القدم فى ذكريات تسجيل "الهاتريك" الأول خلال مسيرتهم بالمستطيل الأخضر، بعدما هز البرغوث شباك غريمه التقليدى ريال مدريد بثلاثية لا تنسى هى الأولى فى مشواره الكروى الحافل بالألقاب والإنجازات.

 

 
 
ويعد "الهاتريك" الأول من أبرز الذكريات التى غالبا لا ينساها نجوم كرة القدم، حيث جاءت الثلاثيات الأولى للأرجنتينى ميسى ومنافسه كريستيانو رونالدو، وثنائى باريس سان جيرمان مبابى ونيمار، بالإضافة إلى الظاهرة رونالدو، كالتالى:.

ميسي

افتتح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، ثلاثياته بقميص البلوجرانا في كلاسيكو الأرض ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بمسابقة الدورى الإسبانى 10 مارس 2007 فى المباراة التى انتهت بينهما بنتيجة 3-3 فى موسم 2006/2007.

رونالدو

جاء هاتريك النجم البرتغالى رونالدو الأول في مسيرته الكروية بقميص مانشستر يونايتد في شباك نيوكاسل، وذلك في 12  يناير من عام 2008 خلال المباراة التي انتهت بنتيجة (6-0).

نيمار

وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بصمته التهديفية الأولى بثلاثية مع ناديه القديم سانتوس ضد فريق جواراني عام 2010 في كأس البرازيل.

مبابى

أحرز النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أول ثلاثية في شباك رين بكأس الرابطة عندما كان يلعب مع فريقه  السابق موناكو.

الظاهرة رونالدو

وقع الظاهرة البرازيلية رونالدو على أول "هاتريك" فى مسيرته التاريخية بالمستطيل الأخضر فى شباك نادى باهيا بالدورى البرازيلى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر