حنان ترك تعلق على أزمة كورونا.. اعرف قالت إيه؟

حنان ترك حنان ترك
 
سارة صلاح

بعد فترة انقطاع عن السوشيال ميديا دامت لمدة عام، ظهرت الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها على تويتر، لتعلق على الأزمة العالمية التى تواجها البلاد أمام فيروس كورونا.

وكتبت حنان ترك، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "حدثت نفسى كثيرا فى تلك الأيام العصيبة عن نبى الله يونس و دعاءه العظيم الذى يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ''لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين" ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه... فلا سبيل من الخروج من الظلمة الا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله".

حنان ترك

وكانت الفنانة المعتزلة حنان ترك العام الماضى من المتفاعلين على السوشيال ميديا، حيث كانت تشارك متابعيها صور مع زوجها عبر حسابها على تويتر، وتعلق على الأحداث، ثم انقطعت عن مواقع التواصل الاجتماعى.

ولدت حنان فى القاهرة 7 مارس 1975، ودرست فى معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل.

بدأت حنان العمل فى مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيرى بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة فى فيلم رغبة متوحشة فى عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية و بعد ذلك نالت حنان ترك أدوار البطولة فى العديد من الأفلام منها: "جواز بقرار جمهوري، سهر الليالي، جاءنا البيان التالي".

وشاركت حنان ترك أيضا فى العديد من المسلسلات التليفزيونية، وأشهرها "نصف ربيع الآخر، أوبرا عايدة، لن أعيش فى جلباب أبي"، وقررت حنان ارتداء الحجاب عام 2006، لكنها واصلت التمثيل بالحجاب وقدمت مسلسلات "أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز"، واعتزال الفن نهائيا 2012.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر