شادى مؤنس يضع الموسيقى التصويرية لمسلسل زينة «جمع سالم»

شادي مؤنس شادي مؤنس
 
جمال عبد الناصر
يضع المؤلف الموسيقى والفنان شادى مؤنس الموسيقى التصويرية لمسلسل "جمع سالم" للنجم زينة، والذى تقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، كما يعكف حاليا على وضع موسيقى تترى البداية والنهاية للعمل.
 
الفنان شادى مؤنس انتهى أيضا من وضع الموسيقى التصويرية وتترى البداية والنهاية لمسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، وقدم من قبل عدة ألحان للنجم على الحجار، منها أغنيات: "قبل ما اتواعد" و"يا رب" و"ليه الطريق"، ودويتو جديد طُرح مؤخرا بعنوان "باضحك من قلبى" جمع على الحجار بالمطربة حنان ماضى، كما وضع من قبل موسيقى تصويرية لعدد كبير من الأفلام الروائية القصيرة، وفيلم سينمائى آخر لم يُعرض بعد لمخرج مصرى يعيش فى الخارج.
 
مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من: ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
أما مسلسل "جمع سالم" فهو بطولة النجمة زينة، ويناقش قضية التبنى والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، وبطولة دلال عبد العزيز ومحمد علاء وملك قورة ومحمد شاهين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر