فيديو.. «فكك يا كرونا» مهرجان عن الفيروس بتوقيع ساسو ومصطفى حدوتة

فكك يا كرونا فكك يا كرونا
 
جمال عبد الناصر

طرح المؤلف مصطفى حدوتة والموزع إسلام ساسو صناع مهرجانى "بنت الجيران وعود البطل" أغنية مهرجان جديدة بعنوان "فكك يا كورونا" من غناء الرابر أمير الدالى والفنان عمرو عمار للتوعية من خطر وباء كورونا المستجد ومخاطبة الشباب بالامتثال لقرارات الحظر الصحى فى المنزل، خاصة مع ارتفاع أعداد المصابين على مستوى العالم إلى ما يقرب من 800 ألف مصاب.

المهرجان كلمات مصطفى حدوتة، توزيع موسيقى إسلام ساسو، والكليب جرافيك ديزاين ومونتاج عمر ريعو، وتقول كلماته: لو جالى برد او كحه.. او زورى جالى فيه بحه.. الاقى الوهم يركبني.. واخاف اروح اى مصحه.. لا يقولو عندك كورونا.. فى الحجر يحجزونا.. الوباء مالى الدنيا.. وكله بيرش كلونيا.. لو حد كح بالصدفة.. الشارع ده بيفضا ف ثانيه.. خليكو ف بيوتكو يا جماعة.. ولا انتو روحكو متباعة.. اللى خايف على نفسو.. يسمع كلام الإذاعة.

وتدور فكرة أغنية "فكك يا كورونا" فى إطار كوميدى لمخاطبة شباب المهرجانات للحد من عدم النزول الى الشارع والالتزام بالجلوس فى المنزل رغم كل شيء لتجنب الإصابة بالفيروس.

وصرح عمرو عمار: بأنه اتفق مع أصدقائه المقربين أن يقوموا بحملة لتوجيه وتوعية الشباب عن طريق عمل أغنية مهرجان بطريقة كوميدية لكى يصحح مسار المهرجانات فى مصر من وجهة نظره واستخدامها فى إرشاد الشباب والتوعية من الفيروس ومحاولة الوصول إلى تفكيرهم عن طريق مهرجان يخاطب عقولهم.

وأضاف عمرو: الآن هو انسب وقت لكى يقوم كل فرد منا بالمحافظة على بلده والوقوف بجانبها وبجانب جيش مصر الأبيض من أطباء وممرضين ويقدم شيئا إيجابيا لتوعية الشباب والمجتمع حيث بلغ عدد المصابين فى مصر أكثر من 650 مصابا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر