تأجيل تصوير فيلم Black Adam لـ دواين جونسون الجديد إلى هذا الموعد

Black Adam Black Adam
 
لميس محمد
ذكر موقع "thedigitalwise"، فى تقرير له، أنه تم تأجيل تصوير فيلم المصارع العالمى دواين جونسون الجديد Black Adam، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يبدأ خلال صيف هذا العام 2020، وذلك عقب تصريح جونسون عن ذلك، حيث قال: "أنا متحمس جدا بشأن بلاك آدم بالمناسبة، لقد كنت أتدرب بشدة على هذا الدور، وكان من المفترض أن نبدأ تصويره فى الصيف، في يوليو، وسنرى إن كنا سنستطيع القيام بذلك أم لا".
 
وأضاف جونسون: "لست متأكدًا تمامًا مما إذا كنا سنتمكن من بدء التصوير أولا، ولكن كل من العاملين على العمل سيقومون بكل ما عليهم لبدء التصوير".
 
ومن المقرر حسب الجدول الزمنى للعمل الجديد Black Adam، أن يطرح فى ديسمبر من العام المقبل 2021.
 
ومن المقرر أن يُعرض لـ دواين جونسون فيلم Jungle Cruise فى 24 يوليو من العام الجارى 2020، وهو من بطولة إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتى، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، وغيرهم من النجوم العالميين، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.
 
فيلم Jungle Cruise تدور أحداثه بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة، العمل من إنتاج 20th century.
 
كما أعلنت شركة 20th century أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وعلى الرغم من ذلك لم تكشف الشركة أى معلومات عن الجزء الجديد.
 
وبدءا من عام 1968 أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر