أحمد آدم: أحب مشاهدة شخصية القرموطى وتقديم مسرحية كل أسبوع ليس سهلا

أحمد آدم أحمد آدم
 
شيماء منصور
قال أحمد آدم، خلال لقائه فى برنامج "كل يوم"، إن شخصية القرموطى من الشخصيات القريبة إلى قلوب الكثير من الناس، حتى الذى لا يحب أحمد آدم وأعماله يحب شخصية القرموطى. 
 
وأضاف، فى البداية كنت أقلد شخصية القرموطى لأصدقائى على القهوة، وهى شخصية الرجل الذى يُظهِر أنه يفهم كل شىء، وهو فى الحقيقة لا يفهم أى شىء، وكان أصدقائى يستمتعون بهذه الشخصية جدا.
 
وتابع: عندما عملت مع الأستاذ أحمد بدر الدين فى "سر الأرض"، كنت أمثّل بشخصيتى العادية أربع حلقات، حتى تعرّض أحد أبطال المسلسل لحادث على الطريق، وطلب منى أحمد بدر الدين بعمل شخصية القرموطى مكانه، وهنا أصابنى الإحباط، فشعرت بأننى سوف أحرق هذه الشخصية فى "سر الأرض"، فكان طموحى أن أقدمها بشكل مختلف، ولكنى امتثلت لكلامه وقدمتها، وتفاجأت بردود الأفعال، فقد نجحت نجاحا ساحقا فى "سر الأرض". 
 
وأضاف، فى المعتاد لا أحب أن أشاهد نفسى حين أمثل، ولكن أفعل ذلك فقط عند مشاهدتى لشخصية القرموطى فأنا أشعر بأننى أشاهد شخصا مختلفا، فقد تفننت فى هذه الشخصية بأن أقدمها بشكل مختلف فى حركة جسمى ومظهرى العام. 
 
وعن تجربة مسرح مصر قال: أنا أحب جميع أبطال مسرح مصر، وكلهم ممثلون من العيار الثقيل، مثل: مصطفى خاطر وعلى ربيع وأوس أوس والمرغنى، وبالمناسبة هم أصدقائى، ولكنى كنت ضد الفكرة نفسها، فكيف لممثل أن يقدم مسرحية كل أسبوع، الأمر ليس سهلا نهائيا، وهذا ما قلته لهم؛ لأن هذا الأمر سيجبر الممثل على تكرار نفسه شاء أم أبى. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر