أنغام ومدحت صالح ومصطفى حجاج.. 8 حفلات على YouTube لا تفوتك متابعتها

أصالة أصالة
 
على الكشوطى
يشهد موقع YouTube هذا الأسبوع بث عدد من الحفلات لأبرز الفنانين فى الوطن العربى، مثل تامر عاشور، وفرقة مسار إجبارى، بالإضافة إلى فرقة جدل، وهى كالتالى:
 
 
مصطفى حجاج
 
يتم بث الحفلة التى سيقوم بها الفنان المصرى مصطفى حجاج الخميس 9 أبريل فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والتى سيقوم فيها بغناء مجموعة من أشهر أغانيه. 
 
 
كارمن سليمان
 
من المقرر أن تقوم كارمن سليمان بأداء باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفني في حفل يوم الجمعة، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغانى الكلاسيكية التى تمتاز بأدائها من خلال قناتها على YouTube.
 
 
ديسكو مصر
 
بعد النجاح الذى حققته حفلتهم المباشرة الأولى على المنصة ستقوم فرقة ديسكو مصر ببث حفلة مباشرة على  مساء يوم الجمعة 10 أبريل. 
 
أما فيما يخص مبادرة وزارة الثقافة المصرية، فهناك المزيد من الحفلات التى سيتم بثها لأول مرة ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك" والتى حظيت عروضها بتفاعل كبير ومبهر، منها كالتالى:
 
 
أصالة الخميس 
 
سيتم بث حفلة الفنانة أصالة يوم الخميس فى تمام التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة على YouTube، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربى.
 
 
 مدحت صالح 
 
يطل الفنان مدحت صالح في حفل أون لاين يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء،عبر قناة وزارة الثقافة الرسمية على YouTube، ويقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه.
 
 
كايرو ستيبس
 
من خلال مقطوعات موسيقى الجاز، تطل فرقة كايرو ستيبس الموسيقية على جمهورها عبر حفلها الذى سيتم بثه على YouTube يوم الإثنين الساعة 9 مساء لتقوم الفرقة بتقديم مجموعة من أشهر مقطوعاتها الموسيقية التى تأثر بها كافة المتابعين.
 
 
سهرة مع كوكب الشرق
 
من المقرر أن تقام سهرة خاصة مع كوكب الشرق بمصاحبة الفنانة مى فاروق، والتى ستقوم بتقديم مجموعة من أشهر أغانى الفنانة أم كلثوم يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل في الساعة التاسعة مساء عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على YouTube. 
 
 
أنغام
 
تقوم الفنانة أنغام بتقديم باقة من أشهر أغانيها خلال مشوارها الفنى يوم الخميس 9 أبريل فى تمام التاسعة مساءً، ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" التى أطلقتها وزارة الثقافة المصرية على YouTube.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر