عبد المجيد عبد الله يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد مع الموزع سيروس

عبد المجيد عبد الله عبد المجيد عبد الله
 
محمود جلال
يضع المطرب السعودى عبد المجيد عبد الله اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، المقرر طرحه بعد أزمة فيروس كورونا، والذى يضم 10 أغنيات متنوعة، حيث يتعاون من خلاله مع الشاعر المستشار تركى آل الشيخ، ومع الملحن ياسر بوعلى، والموزع الموسيقى سيروس.
 
من ناحية أخرى طرح عبد المجيد عبد الله مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "حن الغريب"، من كلمات فهد المساعد، وألحان مبهم، وتوزيع الموسيقى عصام الشرايطى.
 
كما طرح أيضا عبد المجيد أغنية "أطيح واقف" من كلمات رمز، وألحان أحمد الهرمى، وتوزيع موسيقى سيروس، وجيتار أحمد عبد العزيز، على القنوات الفضائية العربية.
 
كما وصف الفنان السعودى القدير عبد المجيد عبد الله فى الأيام الأخيرة الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد بأنه نجم الأعوام المقبلة الذى رسم لنفسه خطا وشخصية فنية يسير عليهما.
 
جاء ذلك خلال تغريدة خاصة عبر حسابه الرسمى فى "تويتر" معلنًا تعاونه معه كملحن فى ألبومه الجديد "فؤاد 2020" الذى طرح 2 فبراير الماضى حيث قال فيها: "أغنية جديدة للفنان الصغير سنًا والكبير فنًا وموهبةً فؤاد عبد الواحد، من كلمات العبقرى تركى وألحانى، أتمنى تنال رضاكم"، وتحمل عنوان "محبوب روحك" من كلمات الشاعر "تركى" وتوزيع موسيقى لعصام الشرايطى، حيث يقول في مقدمتها: ولو محبوب روحك بالغدر خانك.. ارفع هامتك اصحى توطّيها.. ولو دمعك نِزل من كسرة أشجانك.. لا تمسح دموع العين خليّها.
 
يذكر أن كشف المطرب عبد المجيد عبد الله مؤخرا، فى حوار إذاعى أنه عانى لمدة طويلة من آلام شديدة فى الأذن الداخلية، بسبب مرض اسمه "مانير" ليس له علاج، وأبعده عن الغناء لفترة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر