ماذا ستقدم مى كساب فى حفلها الغنائى أون لاين اليوم على يوتيوب؟

مى كساب مى كساب
 
محمود جلال

صرحت المطربة مى كساب لـ"عين" بأنها تستعد لحفلها الغنائى لايف لجمهورها عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" مساء اليوم فى العاشرة مساء، لتشجيع جمهورها من داخل منزلها والبقاء فى العزل الذاتى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت "مى" أنها ستغنى من ١٢ إلى ١٥ أغنية من أفضل أغانيها الخاصة من أبرزها "غمض عينيك"، "ما تجيبش سيرتي"، حظى قليل، "يا واجع قلبي"، "يا ابن اللعيبه"، "شايفاك كبير"، "شيل ده من ده"، "يا نحله"، "خد كل شيء"،"حاجه تكسف نسيتك"، "أحلى من الكلام".

من ناحية أخرى تشارك حاليا مى فى مسلسل الإذاعى "دفعة محمد صلاح" من بطولة مصطفى خاطر، أنعام سالوسة وعبد الله مشرف وسامى مغاورى ويحيى محمود وفتحى سعد ومحمود عامر، تأليف عمرطاهر، وإنتاج المعتز بالله محمد، وإخراج خالد الشوربجى، وتجسد مى كساب فى الحلقات شخصية "مدرسه موسيقي" متزوجة مصطفى خاطر.

وكانت قد أصدرت مى كساب مؤخراً أغنيتها الجديدة "هى ماما فين" بالمشاركة مع زوجها الفنان أوكا وابنتهما "فريدة"، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، وتسجيل وميكس وماستر جورج يعقوب.

وعرض لمى كساب مؤخرا مسلسل "اللعبة" على إحدى المنصات الرقمية وشاركت فى بطولته إلى جانب شيكو وهشام ماجد وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر