تعاون جديد بين منصة OSN وديزنى بلس لطرحها بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعاون بين قنوات OSN و ديزنى بلس تعاون بين قنوات OSN و ديزنى بلس
 
لميس محمد
أعلنت شبكة OSN عن تعاونها الجديد مع ديزنى، لطرح شبكة ديزنى بلس، فى دول الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وذلك بعد اكتمال الموجة الأولى من البلدان للإطلاق الأوروبى لـ ديزنى بلس، حيث قامت OSN (Orbit Showtime Network)بـ إعلان إطلاق Disney + على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، من خلال صورة لمسلسل ديزنى بلس الأصلى "Star Wars: The Mandalorian"، وعلقت عليها "Landing Soon on OSN"، "قادم قريبا إلى شبكة OSN".
 
تعمل OSN حاليًا فى الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت ولبنان وقطر والأردن والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والعراق والجزائر وليبيا والمغرب وفلسطين وتشاد واليمن وموريتانيا.
 
لم يتم إعلان المزيد من التفاصيل حتى الآن بشأن إطلاق ديزنى بلس، فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "whatsondisneyplus".
 
كما أعلنت شركتا ديزنى وPixar، عن طرح فيلمهما الجديد الأنيميشن ،Onward، على منصة البث ديزنى +، بداية من يوم 3 أبريل المقبل، بمقابل مادى 19.99 دولار أمريكى، وذلك بعد إغلاق أغلب دور العرض حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وكان قد طرح العمل فى دور العرض حول العالم فى 6 مارس الجارى.
 
ووصلت إيرادات العمل الجديد 103 ملايين دولار عالمى فى شباك التذاكر حول العالم، وكان قد حصل فيلم الأنيميشن Onward، على تقييم 84%، وذلك من 94 مراجعة نقدية على موقع التقييمات Rotten Tomatoes، ويدور فيلم الأنيميشن Onward  حول شقيقين قزمين فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغارا.
 
فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، أوكتافيا سبنسر.
 
 
Screenshot_2020-04-01-osamu-s-osm-•-Instagram-photos-and-videos
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر