تعرف على قصة محاولة أبناء براد بيت استكمال فترة الحجر المنزلى معه

أنجلينا جولى وأبنائها أنجلينا جولى وأبنائها
 
رانيا علوى

هل حاول أبناء براد بيت وأنجلينا جولى الهروب من منزل والدتهما وسط انتشار فيروس كورونا فى محاولة لقضاء الحجر الذاتى المنزلى مع والدهما ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم نفى تماما ما تردد واعتبره قصة سخيفة وذلك بعد التواصل مع أحد المقربين من العائلة.

وتسعى دائما أن جولى على مساعدة أطفالها على البقاء ملتزمين على روتين منتظم وشاق من أجل تجنب انتشار فيروس كورونا، وأبرز هذه القواعد هو تواجدهم المنزلى، ولا يوجد شىء غريب يحدث فى منزل جولى، بينما لم تقم التقارير بتوضيح ما يعنيه ذلك.

بدأت الشائعة بنشر موقع "STAR" تقرير يؤكد أن أنجلينا جولى لم تكن قلقة بسبب انتشار وباء كورونا "Covid-19"، ويحاول أبناء نجمى هوليوود أن يقضوا وقت الحجر المنزلى الذاتى مع والدهم براد بيت فى الوقت الحالى حيث يعد مركز للهدوء حاليا بالنسبة لهم، وفى الحقيقة أن براد بيت شعر حاليا بسعادة فائقة أكثر من أى وقت مضى لأن أبناءه يتمنون العيش معه الآن أكثر من أى وقت مضى ولكن بالطبع سيكون هذا قرار أنجلينا بقدر قراره.

من جهة أخرى يشير مصدر أن ابنتهما "شيلوه" البالغة من العمر 13 عاما أنها تعشق والدها وتجد أنها المفر الوحيد بالنسبة لها فى الأوقات الصعبة"، واستكمل المصدر مؤكدا أن بيت يريد فقط أن يكون أطفاله آمنين وسعداء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر