هل تشعر كاتى بيرى بالارتياح بسبب تأجيل حفل زفافها على أورلاندو بلوم؟

كاتى بيرى و أورلاندو بلوم كاتى بيرى و أورلاندو بلوم
 
رانيا علوى
 هل تشعر النجمة العالمية كاتى بيرى بالارتياح، بسبب تأجيل حفل زفافها على خطيبها النجم أورلاندو بلوم، بسبب انتشار فيروس كورونا؟ تساؤل انتشر بين محبى وعشاقى النجمين ذوات الشعبية الجارفة حول العالم، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب"، مؤكدا أن القصة التى تم تداولها مليئة بالأخطاء.
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "Life & Style" تقريرا يشير إلى أن كاتى بيرى ذات الـ(35 عاما) سعيدة؛ بسبب إلغاء حفل زفافها الذى كان من المقرر إقامته في يونيو المقبل  باليابان، حيث أكد مصدر للموقع أنه تم تأجيل حفل زفافهما مرة قبل ذلك، حيث قررت كاتى التأجيل بعد اكتشاف أنها حامل، والآن وبعد انتشار كورونا تم إلغاء الزفاف إلى أجل غير مسمى، ومن المفترض أن بيرى بدأت تفكر عما إذا كانت تريد الاستمرار بهذه العلاقة بدون زواج على الإطلاق، وأشار المصدر غير المعروف إلى أن بعض الأصدقاء يشعرون بأن كاتى بيرى مرتاحة لإلغاء حفل الزفاف، لكنها لم تكشف عن ذلك.
 
علق موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، مؤكدا أن التوقيت خطأ تماما، حيث لم تؤجل بيرى وبلوم زفافهما إلى شهر يونيو؛ لأنها حامل، بل على العكس كشف المقربين من كاتي أنها متحمسة حقا للظهور بحفل زفافها وهى حامل، كما أشار مصدر مقرب للثنائى إلى أنهم لم يخططوا للانتظار حتى بعد الولادة لإقامة حفل الزفاف.
 
من جهة أشار المصدر إلى أن كاتى لن تشعر بالسعادة أو الراحة؛ بسبب إلغاء حفل الزفاف وخاصة أن يجمعها بأورلاندو بلوم قصة حب قوية، وقد شوهد بيرى وبلوم مؤخرا وهما يستمتعان بصحبة بعضهما البعض فى نزهة على الشاطئ.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر