نجوم يتبنون كلابا بمنازلهم رغم تفشى فيروس كورونا.. تعرف عليهم

مايلى سايروس وكودى سيمبسون مايلى سايروس وكودى سيمبسون
 
رانيا علوى
فى ظل انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم تخلص البعض من حيواناتهم الأليفة، خوفا من نقلها للفيروس القاتل، وهو عكس ما اتبعه الكثير من نجوم العالم الذين اختاروا هذا التوقيت لتبنى ورعاية الكلاب حيث تأتى فى المقدمة النجمة العالمية سيلينا جوميز البالغة من العمر (27 عاما) والتى فاجأت مرتادى صفحتها الشخصية على "إنستجرام" بنشره صورة تجمعها بكلبتها الجديدة التى أسمتها "ديزى".
 
كذلك النجمة العالمية مايلى سايروس ذات الـ(27 عاما) والتى اقتنت مؤخرا كلبا جديدا هى وصديقها النجم كودى سيمبسون الذى تربطهما قصة حب قوية بمجرد انفصالها عن زوجها السابق نجم هوليوود الشهير ليام هيمسورث، حيث تُعرف مايلى بانها عاشقة للحيوانات، وتهتم بها على أكمل وجه، كما أن لديها الكثير من الحيوانات، وتسعى دائما للاهتمام بها وتدليلها.
 
 وتدخل القائمة النجمة والسوبر موديل الشهيرة كارا دولافينى (27 عاما) التى التقطت عدة صور مع كلبين قررت أن تتبناهم وتهتم بهم، وفى إحدى الصور التى التقطتها كارا ظهرت وهى تداعب أحد كلابها.
 
أما عن النجمة والسوبر موديل كايا جربر البالغة من العمر (18 عاما)، فجعلت من كلبها "نجم للسوشيال ميديا " حيث نشرت عددا من الصور وهى تنام وتحتضنه وصور أخرى وهى تداعبه.
 
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

كارا دولافيني 2
كارا دولافينى

كارا
كارا

كارا1
كارا1

كايا جربر
كايا جربر

كلب كايا جربر
كلب كايا جربر

مايلي سايروس و كودي سيمبسون
مايلي سايروس و كودى سيمبسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر