اعرف الصحفية التى ستجسد آن هاثاواى قصة حياتها فى فيلمها الجديد

آن هاثاواى آن هاثاواى
 
ذكى مكاوى

انضمت الممثلة الشهير آن هاثاواى إلى بطولة فيلم جديد تعاقدت عليه مؤخرا، وفقا لموقع thejakartapost، الذى أكد أن الفيلم يحمل اسم French Children Don’t Throw Food والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم تم طرحها قبل ثمانية أعوام، تحديدا عام 2012.

تلك الرواية مأخوذة عن قصة حقيقية ألفتها مؤلفتها الصحفية الأمريكية باميلا دروكرمان، حيث نشر التقرير أن تلك الصحفية الأمريكية كتبت حياتها حينما تركت عملها وسافرت بغرض مساعدة زوجها وأبنائها لظروف عمله فى باريس، لتسافر إلى جانبه وتترك عملها.

تلك الرواية حققت نجاحا كبيرا أثناء طرحها عام 2012، وهو ما شجع المنتجين للإقدام على خطوة تحويلها إلى فيلم سينمائى تقوم ببطولته آن هاثاواى، وقد أضاف التقرير أن الفيلم ينتمى إلي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا أثناء طرحه، خاصة مع نجاح آنا هاثاواى من قبل فى أكثر من فيلم كوميدي قامت ببطولته، وهو ما يجعلها رهان جيد وفقا للموقع لدى منتجى الأعمال الكوميدية بصفة عامة.

كان آخرها فيلم Dark waters، الذى حقق 21 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، فى فترة طرحه بدور العرض المختلفة، ويدور الفيلم فى إطارى الدراما، والسيرة الذاتية، فيلم Dark Waters من بطولة الممثلة الأمريكية آن هاثاواى، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، مارى وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس، كيفن كراولي، دانييل ر. هيل، دنيس دال فيرا، تشانى مورو، مارك هوكل، ليزا ديروبرتس، الفيلم من تأليف الثلاثى ماثيو مايكل كارناهان، ماريو كوريا، ناثانيل ريتش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر