هل ما زال كريستوف بالمستشفى فى باريس بسبب كورونا؟

كريستوف كريستوف
 
رانيا علوى
 تم نقل المغنى العالمى كريستوف البالغ من العمر (74 عاما) إلى أحد المستشفيات الموجودة فى باريس، ووُضع بالعناية المركزة، وذلك يوم الأحد الماضى، فبعد إجراء الاختبارات جاءت النتيجة إيجابية لفيروس كورونا، وهو الأمر الذى كشف عنه منذ عدة أيام.
 
وكشف موقع "كلوزر" بنسخته الفرنسية أن كريستوف، الذى أصيب بفيروس كورونا، كان يعانى لعدة سنوات من انتفاخ الرئة، مما يؤثر على الحويصلات الرئوية.
 
وحسب الموقع أنه منذ أيام، لم يتم تقديم أى معلومات عن الحالة الصحية للمغنى أو عن خروجه المحتمل من المستشفى الباريسى الذى يوجد فيه، وأنه ليس من الغريب عندما تعلم أن العديد من المرضى الذين يعانون من Covid-19 يحتاجون بعض الوقت للوقوف على أقدامهم من جديد واسترداد صحتهم، وخاصة أولئك الذين تم قبولهم في العناية المركزة.
 
يذكر أن هناك عددا كبيرا من نجوم العالم أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا، الأمر الذى صدم محبيهم ومعجبيهم، ومن أبرز هؤلاء النجوم نجم هوليوود الشهير توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وإدريس إلبا وزوجته صابرينا، كذلك النجم الأمريكى جاكسون براون والمغنى الأمريكى تشاك بيلى، عضو الفريق الغنائي "Testament"، بينما تم نقل المغنى الأمريكى جون براين إلى المستشفى؛ بسبب مضاعفات جراء إصابته بفيروس كورونا، وغيرهم الكثيرون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر