يوفنتوس أكثر الأندية دفعاً للعمولات فى الدورى الإيطالى

يوفنتوس يوفنتوس
 
إسلام مسعود
كشفت تقارير صحفية، عن عمولات وكلاء اللاعبين فى الدورى الإيطالى عن الموسم الماضى 2018-2019. 

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إلى أن عمولات وكلاء اللاعبين فى الكالتشيو، وصلت قيمتها إلى 188 مليون يورو، بزيادة قيمتها 16 مليون يورو عن موسم 2017-2018.

أوضحت الصحيفة، إن يوفنتوس يتصدر قائمة أكثر الأندية الإيطالية، دفعاً للعمولات بـ 44.3 مليون يورو، ويأتى فى الوصافة إنتر ميلان بـ 31.8 مليون يورو، ثم روما ثالثاً بـ 23.2 مليون يورو، وجاءت القائمة كالتالى..

يوفنتوس ( 44.3 مليون يورو)

إنتر ميلان ( 31.8 مليون يورو)

روما (23.2 مليون يورو )

ميلان ( 19.6 مليون يورو)

فيورنتينا ( 8.6 مليون يورو)

أتالانتا ( 7.3 مليون يورو)

سامبدرويا ( 6.9 مليون يورو)

ساساولو (6.2 مليون يورو )

جنوى ( 5.8 مليون يورو)

بولونيا (5.7 مليون يورو)

نابولي ( 5.2 مليون يورو)

جدير بالذكر أن الموسم الحالى من الدوري الإيطالى، تم إيقافه لأجل غير مسمي بسبب فيروس كورونا المستجد.

 من جانب أخر، فجر جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مفاجأة بعدما أكد أن جانييل أنيللي رئيس يوفنتوس رفض فكرة تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم في ظل توقف النشاط الكروي بعد انتشار فيروس كورونا.

وقال جرافيا في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو ميركاتو": " رئيس يوفنتوس أندريا أنيللي رفض فكرة منح فريقه اللقب باختيار البطل الأخير للبطولة، وأكد إنه لا يريد الفوز بهذه الطريقة".

وأضاف: "إلغاء الدوري أمر معقد لدينا أكثر من فريق ينافس على اللقب وسيكون من الظلم إلغاء المنافسات، ستكون هناك حالة طوارئ هذا الموسم".

وأتم: "هناك العديد من الأمور يجب أن يتم حسمها أيضا مثل الفرق المشاركة في دوري الأبطال والدوري الاوروبي والفرق الصاعدة والهابطة".

يذكر أن الدوري الايطالي الذي يتصدره حاليا يوفنتوس برصيد 36 نقطة تم إيقافه حتى 30 إبريل الجاري بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر