خايف من الملل.. أفكار مختلفة لتجديد ديكور مكتبك بالمنزل

العمل فى المنزل العمل فى المنزل
 
نورا طارق

قد يشعر البعض بالحنين للعمل بمكتبه بالشركة حيث الصور التذكارية المعلقة على جدرانه وأكواب الشاى والقهوة التى اعتاد على احتسائها خلال اليوم، وساعة الحائط وغيرها من التفاصيل الدقيقة بمكتب عمله، وللشعور بالسعادة والراحة خلال العمل من المنزل، بفترة العزل المنزلى، نتعرف فى السطور القادمة على بعض أفكار ديكور المكتب، التى يمكن تطبيقها، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

إضافة التسالى ببرطمانات صغيرة

يفضل ملأ بعض البرطمانات بمجموعة من التسالى التى تساعد على الشعور بالسعادة مثل المكسرات وقطع الفاكهة والخضراوات والفشار، وغيرها والتى تساعد أيضاً على التغلب على النعاس وتحسين التركيز خلال العمل.

وجبات غذائية
وجبات غذائية

 

أدوات المكتب

ينصح أيضاً بترتيب ادوات المكتب بطريقة منسقة، للتخلص من الفوضى على المكتب، مثل إضافة الأقلام فى كوب أو درج  مع إضافة بعض الديكورات الصغيرة والتى تضيف أناقة للمكتب.

تنظيم الأدوات
تنظيم الأدوات

 

ضبط شاشة التوقف

يفضل ضبط شاشة التوقف على جهاز الكمبيوتر، بدلاً من ترك المتصفحات مفتوحة يمكن لأى شخص الإطلاع عليها، كما إن شاشة التوقف تضيف مظهر جمالى للمكتب .

شاشة توقف
شاشة توقف

 

شراء لوحة "ماوس"

ينصح بشراء لوحة "ماوس" لجهاز الكمبيوتر، ويفضل أن تحتوى على ألوان أحادية أو زاهية بما يتوافق مع لون المكتب، لتضيف مظهر جمالى للمكتب.

ماوس كمبيوتر
ماوس كمبيوتر


 

تزيين المكتب بالزهور

يفضل إضافة إناء بالزهور المجففة ذات الألوان الزاهية، والتى تثير الشعور بالبهجة والسعادة، كما إنها تضيف مظهر جمالى لغرفة المكتب وتساعد على الشعور بالنشاط أثناء العمل.

زهور مجففة
زهور مجففة

 

 

تعليق صور على جدران المكتب

يفضل أيضاً تعليق مجموعة من الصور المرتبطة بالذكريات السعيدة، على جدران مساحة العمل أو المكتب، لتضيف لمسة جمالية للمكتب، يمكن ترتيبها بشكل منسق أو عشوائى على لوحة من الفلين باستخدام دبابيس ملونة، وتساعد الصور على جعل الموظف يشعر بالسعادة كلما نظر إليها، والتى تؤثر بشكل إيجابى عليه خلال العمل.

تعليق الصور
 
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر