ماتت بالنسبة ليا.. ريهام سعيد تثير الجدل حول علاقتها بـ ريم البارودى

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
ذكى مكاوى

أثارت ريهام سعيد الجدل حول علاقتها بالفنانة ريم البارودى مؤخراً، وذلك عبر حسابها على إنستجرام عبر ردها على تعليق أحد متابعيها ممن تحدثوا حول علاقتها بالفنانة ريم البارودى لترد ريهام بتعليق فاجأت به الجميع حين كتبت: ماتت بالنسبة لى.

WhatsApp Image 2020-04-03 at 4.25.10 PM

وهو الأمر الذى أثار استغراب متابعيها ممن اندهشوا حول هذا التعليق خاصة أن ريهام وريم كانتا معروفتين بمدى قربهما وصداقتهما معاً طوال السنوات الأخيرة، مثلما ظهر فى أغلب المواقف اللاتى تعرضن لها وشهدت على وقوفهما ومساندتهما الدائمة معاً.

WhatsApp Image 2020-04-03 at 4.25.19 PM

على جانب آخر تنشغل الفنانة ريم البارودى حالياً بتصوير دورها فى مسلسل "جمع سالم" التى تعود به لدراما رمضان مرة أخرى بعد غياب حيث يعد آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل "قيد عائلى"، والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على شاشة قناة DMC.

مسلسل "قيد عائلي" شارك فيه العديد من النجوم منهم عزت العلايلي، صبرى فواز، منة فضالي، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.

وكانت ريم البارودى قد ذكرت أن فرحتها كبيرة بالعودة إلى دراما رمضان مرة أخرى خاصة أنها جاءت مع النجمة زينة التى تعد صديقتها، وهو ما أسعدها أن تكون العودة معها مرة أخرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر