5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهم

احمد عز وامير كرارة وفتحى عبدالوهاب احمد عز وامير كرارة وفتحى عبدالوهاب
 
مروى جمال

يشهد موسم دراما رمضان المقبل لعام 2020 حضورا قويا للضباط سواء من الداخلية أو المخابرات فهى متواجدة وبقوة فى أكثر من عمل فنى سواء عن قصة واقعية وحقيقة أو من خيال كاتب المسلسل، فهناك عدد من النجوم يجسدون شخصية الضابط أبرزهم:

 

أمير كرارة

يجسد أمير كراره شخصية أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

ونجح كرارة على مدار الـ4 سنوات الماضية، فى تجسيد دور الضابط وحقق شعبية جماهيرية، بعدما قدم ثلاثية "كلبش" التى جعلت منه بطلا شعبياً على الأرض، بالإضافة إلى المواصفات الجسمانية المنضبطة والتى جعلت فى وجهه "الهيبة"، فضلا عن البنيان الجسدى والقوى الذى يشبه المقاتلين، كذلك الشجاعة والشهامة التى يتمتع بها من خلال الشخصيات التى قدمها على مدار تاريخه السينمائى والدرامى.

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً ومن إنتاج سينرجى، وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضى بشخصية "الإرهابى هشام عشماوى" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل آسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

وانتهى أمير كرارة من تصوير العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل بيت المنسى، وأنشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة.

 

آسر ياسين

بينما يظهر الفنان آسر ياسين، كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار"، ويجسد دور ضابط صاعقة ويكون فى مأمورية مع أمير كرارة، الذى يلعب دور الشهيد "المنسى".

 

فتحى عبد الوهاب

أما النجم فتحى عبد الوهاب فيظهر فى مسلسل "القاهرة كابول" بشخصية ضابط يتصدى الإرهاب ويواجه الكثير من الصعوبات ويقف أمام المحاولات من هذه المنظمات لتنفيذ العمليات الإرهابية، فهو ضابط بالأمن الوطنى الذى تتعرض حياته للعديد من المنحنيات بسبب علاقاته وصداقته القديمة من خلال تنوع أصدقائه وتتوالى الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" حول المؤامرات التى تحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر، خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على عدد من الأعمال الإرهابية نُفذت فى هذه الفترة، والعمل بطولة خالد الصاوى، طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

 

أحمد عز

يعود أحمد عز لدراما رمضان من خلال شخصية ضابط فى المخابرات المصرية فى مسلسله "هجمة مرتدة" حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده ضمن العمل المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ومن بطولة الفنان أحمد عز وهند صبرى ومن إنتاج شركة سينرجى، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، والذى يتناول إحدى قصص المخابرات المصرية.

"هجمة مرتدة" يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم والفنان صلاح عبدالله ومحمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

 

نضال الشافعى

نفس الأمر للفنان نضال الشافعى الذى يتواجد فى نفس العمل بشخصية ضابط بجانب بطل المسلسل أحمد عز وتتوالى الأحداث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر