رامى وحيد : الطوفان وقيد عائلى من أقرب الأعمال إلى قلبى

رام رام
 
كتب : مصطفى القصبي

قال الفنان رامى وحيد أنه يعتبر مسلسل " قيد عائلى" و"الطوفان" من أهم الأعمال الذى قدمها فى مشواره حيث قدمهم بأداء مختلف ونال عنهم اعجاب كبير من الجمهور وبالأخص "الطوفان" الذى من وجهة نظرى نجح أكثر من الفيلم .

وأضاف خلال استضافته فى برنامج "اون ست" التى تقدمه الاعلامية شيرين حمدى على قناة on أنه قدم عدد من ادوار الشر ومن خلال هذه الأدوار كرهته الناس على حد وصفه .

وأشار أنه درس سياحة وفنادق قسم ارشاد سياحى ومن خلال دراسته حب قراءة الكثير عن تاريخ مصر وحضارتها .

وكان الفنان رامى وحيد شارك مؤخرا فى مسلسل "قيد عائلى"، وجسد خلاله شخصية "هشام كامل الخولى"، وهو صاحب جيم، متزوج من "سمر"، وتجسدها ميريهان حسين، والتى تشاركه فى إدارة الجيم، ومسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويضم عددا كبيرا من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ومنة فضالى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر