هنادى مهنى ابنة نادية الجندى فى مسلسل «سكر زيادة»

هنادى مهنى هنادى مهنى
 
محمود جلال
تجسد الفنانة هنادى مهنى ضمن أحداث مسلسل "سكر زيادة" للنجمة نادية الجندى، دور ابنتها من زوجها الفنان بيومى فؤاد، وتظهر هنادى داخل الأحداث ضيفة شرف.
 
مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى العمل كل من: نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر، والعديد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.
 
المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان فى صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما، وتصبح العلاقة أفضل بينهما.
 
يذكر أن هنادى مهنى تشارك فى رمضان بمسلسلين، هما: "دهب عيرة" مع النجمة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان وتيام مصطفى قمر، وعدد آخر من الفنانين.
 
ومسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى نجلاء بدر، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر وعهدى صادق، وعدد آخر من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر