فى عيد ميلاده الـ47.. صور لم ترها من قبل لـ فاريل ويليامز

فاريل ويليامز فاريل ويليامز
 
رانيا علوى

يحتفل اليوم النجم العالمى فاريل ويليامز بعيد ميلاده الـ47، وهو النجم الذى استطاع أن يظهر للعالم موهبته المميزة فى عالم الموسيقى والغناء والتى جعلته يكتب اسمه من ذهب بين أهم وأشهر المغنيين فى العالم، حيث يعلم الكثيرون أن الموسيقى كانت جزءا كبيرا ومهما من حياة فاريل وذلك منذ صغره حيث كان دائما شغوفا بالموسيقى، وكان فى فرقة الموسيقى فى المدرسة الثانوية التى درس فيها فى فيرجينيا وبذل مجهود كبير لكى يكون من أهم نجوم الغناء فى العالم وحاصد للجوائز، واليوم بالتزامن مع عيد ميلاده نستعرض عددا من صور فاريل ويليامز من ألبوم عائلته، بدءا من مرحلة الطفولة وحتى الآن.

ظهر فاريل ويليامز بإحدى الصور التى التقطت له بمرحلة الطفولة وهى الصورة التى فاجأ بها النجم الشهير وكانت محور أحاديث الكثير من عشاقه فكان يرتدى فاريل فى ذلك الحين بدلة جينز وكانت تصفيفه شعره أكثر ما لفت الأنظار.

واذا رأيت صورة بمرحلة الشباب من السهل أن تتعرف عليه حيث لم تتغير ملامحه بنسبة كبيرة وهو ما ظهر بعدد من صورة القديمة المأخوذة من أرشيف صوره.

يذكر أن فاريل ويليامز قدم عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها: "freedom" وfrontin و"marilyn Monroe" و"happy"، وغيرها.

فاريل ويليامز (1)
فاريل ويليامز

فاريل ويليامز (1)
فاريل ويليامز

فاريل ويليامز (2)
فاريل ويليامز 

فاريل ويليامز (2)
فاريل ويليامز 

فاريل ويليامز (3)
فاريل ويليامز

فاريل ويليامز (3)
فاريل ويليامز
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر