فريق Seconds of Summer 5 يتفوق على دوا ليبا.. اعرف التفاصيل

الفريق الأسترالى Seconds of Summer  5 الفريق الأسترالى Seconds of Summer 5
 
رانيا علوى
 استطاع ألبوم "CALM" للفريق الأسترالى الشهير Seconds of Summer 5 أن يتصدر الرسومات البيانية للألبومات الغنائية لهذا الأسبوع فى إنجلترا، متفوقا على عدد من أشهر نجوم الغناء فى العالم، مثل النجمة العالمية دوا ليبا التى أطلقت مؤخرا ألبومها الغنائى " Future Nostalgia "، وذلك حسب موقع "سيليب ميكس".

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتصدر بها ألبوم للفريق الرسومات البيانية فى إنجلترا، حيث تعد هذه هى المرة الثانية التى تصدر فيها فريق Seconds of Summer 5 للرسومات البيانية، وبعد أن تصدر ألبوم "Sounds Good Feels Good" الذى أطلق فى 2015 للفريق الشهير الرسومات البيانية الإنجليزية فى ذلك الحين .

يذكر أن البعض وجد أن اسم ألبوم calm والذى يعنى "هدوء" لم يكن أكثر ملاءمة الآن وسط ضغوط الأزمة الصحية المستمرة فى العالم كله، فى حين أكد قطاع آخر من المعنيين بالموسيقى والغناء أن اسم الألبوم يعطى بصيص أمل للكثيرين أن الأوضاع فى العالم ستتحسن وستصبح أكثر هدوءًا .

يتكون فريق Seconds of Summer 5  من 4 أعضاء، هم: مايكل كليفورد ولوك همينجز وكالوم هود وأشتون إيروين، وجاء اختيار اسم الألبوم من الأحرف الأولى لجميع أعضاء الفريق، وهو الأمر الذى أكده لوك همينجر لـ " New York Post " .

واستكمل: إنها إشارة وتحية إلى جماهيرنا الذين ابتكروا لنا هذا الاسم فى أيامنا الأولى، لقد استخدموا هذا الاختصار لفترة طويلة، بالإضافة إلى أن هذا الاسم يلخص نوعا ما أننا أصبحنا أكبر سنا وأكثر حكمة.

يحتوى ألبوم CALM للفريق الأسترالى الشهير Seconds of Summer 5 على 12 أغنية وهى:

 
"Red Desert" 
 
"No Shame"  
 
"Old Me" 
 
"Easier"    
 
"Teeth"    
 
"Wildflower" 
 
"Best Years"  
 
"Not in the Same Way" 
 
"Lover of Mine"     
 
"Thin White Lies"
 
"Lonely Heart"    
 
"High"

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر