صورة.. جينيفر جارنر ترتدى الكمامة للوقاية من كورونا

جينيفر جارنر جينيفر جارنر
 
ذكى مكاوى

تحاول النجمة جينيفر جارنر دائماً كسر ملل الحجر الصحى الذاتى بهدف الوقاية من كورونا، وذلك عن طريق سيرها المتواصل أمام منزلها فى مدينة لوس أنجلوس، حيث تحاول دائماً الخروج مع أبنائها ويرصدهم عدسات مصورى الباباراتزى.

جينيفر جارنر وخلال تقرير نشره موقع الديلى ميل أكد على أن النجمة الشهيرة ارتدت الكمامة أخيراً، حيث اعتادت على الظهور بدونها مع المحافظة على مسافة بينها وبين الجميع، إلا أنها خلال الصور الأخيرة فضلت ارتداء الكمامة.

جارنر

على جانب آخر رفضت جينيفر جارنر مؤخراً محاولات زوجها السابق بن افليك فى رؤية ابناءه من جارنر لصديقته الحالية انا دى ارماس حيث أكدت العديد من التقارير رفضها التام لمحاولات بشأن تعريف أبنائه بصديقته الحالية وتطورات حياته حالياً، وهو الأمر الذى لم يستسلم له حيث يحاول فى إقناعها بشتى الطرق.

جدير بالذكر أن صديقة النجم بن أفليك تعد واحدة من أبرز نجمات هوليود الشباب حالياً، حيث ذاع صيتها مؤخراً مع مشاركتها فى فيلم جيمس بوند 25 المنتظر، بالإضافة إلى نجاحها فى بطولة فيلم knives out مع النجم دانيال كريج، والذى حقق نجاحاً كبيراً فى دور العرض بإيرادات تجاوزت حاجز 310 ملايين دولار حول العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر