هشام سليم: عشقت حليم فى الصغر وأم كلثوم على كبر.. وباسكال: كل مطرب له لون خاص

هشام سليم و باسكال مشعلانى هشام سليم و باسكال مشعلانى
 
شيماء منصور
قال الفنان هشام سليم عن علاقته بالجيل السابق، عملت مع العملاقة مثل هدى سلطان، وشادية، فهذا الجيل على الرغم من كونه عظيما إلا أن التعامل معه كان بسيطا جدا، وكانت الهيبة والخوف تذهب منا بمجرد الجلوس معهم والحديث إليهم، فبمجرد ذلك تشعر أنك أصبحت واحداً منهم. 
 
وأضاف سليم، خلال لقائه فى برنامج سهرانين على قناة أون مع الفنان أمير كرارة، أن العمل بالنسبة لهؤلاء العظماء شىء مقدس للغاية، فيأتون قبل التصوير بساعة على الأقل ويستعدون للدور، حيث يضعون المكياچ والملابس، ويدخلون فى تفاصيل الشخصية، وكل ذلك للأسف يتلاشى مع الأجيال الحالية.
 
أما عن مطربى الزمن الجميل قال سليم: كنت أعشق حليم منذ صغرى، وعشقت أم كلثوم على كبر، ولم أكن أعرف السبب، فمن الممكن أن يكون السبب وراء ذلك عدم إدراكنا لكلام أغانى أم كلثوم، أو لأنها كانت تعيد المقاطع كثيرا ولكنى أدركت أن كل مرة تكون مختلفة عن ما قبلها، كما أننى أعشق وردة كإنسانة قبل أن تكون فنانة. 
 
أما عن الجيل الحالى فيرى أن جميع الأغانى تشبه بعضها، ولا يعجبنى مطرب بعينه، ولكن من الممكن أن تلفت نظرى مزيكا معينة. 
 
ومن جانبه أكدت بسكال أنها تحب الكثير من فنانى جيلها والجيل الحالى، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام وتامر حسنى وعمرو دياب وترى أن كل مطرب له لون خاص به، وله ميزة تميزه، لذا لكل منه مذاق خاص عند المتلقى. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر