أجويرو يكشف عن قائمة مُلهميه فى كرة القدم.. سافيولا والظاهرة

سيرجيو اجويرو سيرجيو اجويرو
 
إسلام مسعود

كشف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، عن قائمة اللاعبين الذى تأثر بهم فى مسيرته الكروية.

قال مهاجم فريق مانشستر سيتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية: "عندما كنت صغيرًا كنت مركزًا كثيرًا مع خافيير سافيولا، والذى كان يلعب فى ريفر بلايت آنذاك".

تابع: "فى وقت لاحق ركزت على كارلوس تيفيز، خوان رومان ريكيلمى، ومن ثم رونالدو البرازيلى الملقب بالظاهرة، كما أحببت مايكل أوين بشكل أساسي، كنت أركز على اللاعبين الذين أحببتهم وحاولت اللعب مثلهم عندما كنت صغيرًا". 

ويخوض سيرجيو أجويرو موسمه التاسع مع مانشستر سيتي، ويعد النجم الأرجنتينى الآن أحد أعظم الهدافين فى تاريخ البريميرليج، حيث سجل 180 هدفًا خلال فترة وجوده فى المسابقة العريقة.

 من جانب أخر، ألمح لوكاس بوسينيرى مدرب فريق إنديبندينتى الأرجنتيني، إلى أنه يريد إعادة سيرجيو أجويرو إلى فريق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتى العام المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن بوسينيرى يرغب فى إعادة أجويرو إلى الفريق الذى بدأ فيه مسيرته مع لاعب خط وسط ميلان الحالى لوكاس بيليا.

وقال بوسينيري: "لدى علاقة لطيفة مع بيليا وأجويرو، كنا زملاء فى الفريق وأنا أحترم كثيرًا مسيرتهم فى الأرجنتين وأوروبا، سيكون من الجميل أن يكون يعودوا فى المستقبل، آمل أن أتمكن من الاعتماد عليهم ".

ولطالما كان حلم أجويرو هو ختام مسيرته فى الأرجنتين حيث صرح بذلك فى أكثر من مناسبة حيث قال: "أريد دائما العودة إلى الأرجنتين، أعرف ما يريده مشجعو إنديبندينتي، لكن لدى حاليا عقد مع السيتي".

أجويرو لعب فى صفوف إنديبندينتى من 2003 حتى 2006 قبل الإنتقال إلى أتلتيكو مدريد الاسبانى حتى عام 2011 ومن ثم الذهاب لمانشستر سيتي، وهو الهداف التاريخى للسيتزنز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر