مش هتصدق عينيك.. شاهد أكثر صور لحفيد عمر الشريف أثارت الجدل والانتقادات

حفيد عمر الشريف حفيد عمر الشريف
 
رانيا علوى

ارتبط اسم عمر الشريف جونيور أو حفيد النجم العالمى عمر شريف الذى يؤكد فى كل ظهور له على مثليته الجنسية بإثارة الجدل باستمرار وخاصة على الـsocial media، حيث يتعمد حفيد عمر الشريف أن يلتقط صورا مثيرة تجد عادة انتقاد الملايين من حول العالم لجرأتها.

فبنشر عمر الشريف جونيور مؤخرا صورته وهو يرتدى حمالة صدر ملونة خاصة بمايوه "بيكينى" على أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية والتى نشرها أكثر من مرة على "إنستجرام" توقع الكثيرون أنها أجرأ صورة على الإطلاق إلا أن فى الحقيقة صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 28 ألف شخص تحتوى على العديد من الصور التى حرص مرتادو الصفحة على انتقادها ومن أبرز هذه الصور هى الصورة التى ظهر بها حفيد عمر الشريف وهو يستعرض مؤخرته.

ومن أكثر الصور الصادمة لحفيد عمر الشريف هى التى ظهر فيها بعد أن تخلى تماما عن "البنطلون" الذى يرتديه، فتسببت الصورة فى سلسلة طويلة من إثارة الجدل حول اتخاذ حفيد عمر الشريف خطوة التقاط هذه الصورة التى من الصعب أن تجدها على صفحة أى من المشاهير ذوات الجذور العربية.

يذكر أن حفيد عمر الشريف قد أثار الكثير من الجدل بعد نشره مؤخرا على "إنستجرام" صورة لجدة عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة وعلق على الصورة فكتب: "أجدادى هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات فى هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ".

52907-حفيد-عمر-الشريف-(4)
 

58313-حفيد-عمر-الشريف-(2)
 

93494-حفيد-عمر-الشريف-(3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر