مخرج Call Me by Your Name يؤكد عودة جميع أبطاله فى الجزء الثانى

Call Me by Your Name Call Me by Your Name
 
لميس محمد
أكد المخرج لوكا جوادانيينو، بدء التحضيرات للجزء الثانى لفيلم Call Me by Your Name، وأن كل نجوم العمل المتميز سيعودون للجزء الثانى، منهم الممثل الأمريكى الحائز على الأوسكار تيموثي تشالاميت، أرمى هامر، مايكل ستولبرج، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "deadline"، وكان قد أكد جوادانيينو من قبل العمل على تكملة للفيلم، الذى حقق أربعة ترشيحات للأوسكار، منها أفضل فيلم.
 
وقال جوادانيينو، إنه متحمس للجزء الثانى من العمل، بعد أن قرأ مسوَّدة، لتكملة رواية أكيمان، على أن يُطرح الجزء الجديد من العمل تحت اسم Find Me، لكن لم يؤكد أى من العاملين على الجزء الجديد الأمر.
 
وكان قد أكد الممثل الأمريكى أرمى هامر أن فيلم Call Me By Your Name سيكون له جزء ثان، بعد إثارة الجدل التى حظى بها الجزء الأول حول العالم منذ صدوره العام الماضى، وذلك منذ عامين.
 
الفيلم مقتبس عن رواية Call Me by Your Name، والذى تم تحويله إلى فيلم سينمائى وفاز بجائزة أفضل سيناريو مقتبس ضمن جوائز الأوسكار الـ90 لعام 2018، العمل صدر فى 19 يناير من عام 2018.
 
 وصدرت رواية call me by your name المقتبس عنها الفيلم عام 2007، للكاتب اليهودى أندريه أكيمان، المولود فى مصر فى الثانى من يناير 1951، فى الإسكندرية، وحاصل على الدكتوراه فى الأدب المقارن من جامعة هارفارد، وهو رئيس برنامج دكتوراه فى الأدب المقارن ومؤسس ومدير معهد الكتاب فى مركز الدراسات العليا.
 
وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تنمو براعمها بين فتى مراهق وضيفة الصيف النزيلة بقصر والديه على شاطئ (الريفيرا) الإيطالى، وخلال أسابيع الصيف التى لا تهدأ، تتطور العلاقة بينهما وتتوجها رغبتهما فى أن يكونا لبعضهما البعض، وبينما يختبران مراحل العلاقة يواجهان خوفهما بألا يعثرا على مثل علاقتهما الحميمة مرة أخرى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر