جو ليجند وكريسى تيجان يستغلان وقتهما بهذه الطريقة بعد الكورونا

جو ليجند وأسرته جو ليجند وأسرته
 
ذكى مكاوى

حلت عارضة الأزياء الشهيرة وزوجها نجم الغناء جون ليجند ضيفين على برنامج Ellen tube التى تقدمه المذيعة الشهيرة الين، حيث اعتادت على تقديم الحلقات من المنزل بالتزامن مع اندلاع فيروس كورونا الذى يضرب العالم حالياً ويضطر الكثيرون للبقاء فى المنزل بعدما توقفت الحياة فى أغلب المجالات.

جون ليجند وزوجته تحدثا عن كيفية قضاء حياتهما مع الحجر الذاتى الصحى كوقاية من كورونا حينما كشف تيجان فى البداية على أنهما كعائلة باتوا يقضون وقتهم كلهم معاً، مؤكدة على أنها لأول مرة فى حياتها تشعر بأنها أصبحت "ست بيت وزوجة" فقط، وذلك بسبب عدم وجود ما يشغلها عن عائلتها وأبنائها، وفى الوقت ذاته أكد ليجند على أنه كان يتمنى وجود ما يشغله حالياً إلا أنه شأن الجميع لا بيده حيلة، وبالتالى بات يحاول الاستمتاع بوقته مع أسرته.

كما كشفت كريسى تيجان عن أن أكثر ما يميز تلك الفترة ويعد مختلفاً بالنسبة لها فى المنزل هو طريقة وضعها للميكب حين أكدت بأنها تحاول شغل وقتها به لمدة ثلاث ساعات قبل أن تخرج من غرفتها، وهو الأمر التى لم تكن تقم به فى العادى نظراً لانشغالها قبل كورونا، إلا أنها حالياً باتت تجلس كثيراً أمام المرآة.

الين المذيعة بدورها أكدت على توقعها بأن المشاهير حول العالم قد يصابوا بالجنون، فور انتهاء تلك الفترة التى يعيشها سكان الكوكب للمرة الأولى، وذلك بعد الحبس فى المنزل طوال تلك المدة التى لا يعلموا متى سينتهى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر