باسكال مشعلانى تكشف تفاصيل أغنية جديدة باللهجة المصرية بتوقيع محمد رفاعى

باسكال مشعلانى باسكال مشعلانى
 
مصطفى القصبى

تتعاون المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى فى أغنية تحمل اسم "استنى" مع الشاعر محمد رفاعى والملحن ملحم وتقدمها باللهجة المصرية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "اتعذبت كفاية"، وتراهن باسكال على الأغنية الجديدة، حيث تقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة كما أكدت فى تصريحات خاصة .

58629-55448436_10155859825597553_6511942307963469824_n

 

وتعد هذه المرة الثانية التى تتعاون فيها مع الشاعر والملحن محمد رفاعى، بعد نجاح أغنية "اتعذبت كفاية" والتى حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت ترتيب الأغانى فى عدد من البرامج الإذاعية، وهى من كلمات وألحان رفاعى ومن توزيع الموسيقار عادل عايش، وتم تصويرها فى تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبنانى زياد خورى.

وروت النجمة باسكال مشعلانى مؤخرا موقفا تعرضت له بسبب خوفها من الكلاب، بأن زوجها حاول أن يدخل الطمأنينة، فقال لها إن "الكلاب تشم رائحة الخوف فتهجم فحاولى أن تتماسكى ولا تكونى خائفة".

 وتابعت باسكال، خلال استضافتها مع هشام سليم، فى برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، المذاع على قناة on، زوجى قال لى: "روحى افتحى الباب"، وبمجرد ما الكلب شافنى هجم عليا خلانى جريت بسرعة وطلعت فوق الشجرة، وظل زوجى يضحك وأنا على الشجرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر