ماذا قالت ليدى جاجا عن حفل One World المقرر إقامته 18 أبريل الجارى؟

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
رانيا علوى

لم يقف تواجد النجمة العالمية ليدى جاجا بالحجر المنزلى عائقا أمامها لتحقيق المزيد من النجاحات، فقد تحدثت أمس النجمة الشهيرة عن واحد من أهم الأحداث الفنية التى ستقدمها خلال الفترة المقبلة وهى "One World: Together at Home" والذى سيتم بثه على الهواء مباشرة يوم 18 أبريل الجارى.

كشفت ليدى جاجا مع المذيع جيمى كيميل أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية وinternational advocacy group Global Citizen وذلك لتقدم الحفل الذى سيستمر لمدة ساعتين وتؤكد أنه لن يكون حدث من أجل جمع الأموال والتبرعات.

وقالت جاجا: "سيتم جمع الأموال قبل الحفل ولن نطلب منك المال خلال ولأسباب كثيرة، وأبرزها لأننا ندرك تماما حقيقة ارتفاع معدل البطالة وأن الأشخاص يواجهون صعوبة بالغة حاليا حتى فى إطعام أبنائهم ".

واستكملت ليدى جاجا "نريد فقط أن يستمتع الجميع بهذا الحفل"، وأشارت قائلة: "لقد جمعت بالفعل 35 مليون دولار من خلال التواصل مع الشركات والمحسنين ولم تنته الجهود بعد".

يذكر أن ليدى جاجا اضطرت مؤخرا إلى تأجيل إطلاق ألبومها الغنائى الجديد والذى طال انتظاره ويحمل اسم "Chromatica"، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا والذى تسبب فى تعطيل إقامة الكثير من الأحداث الفنية حول العالم، وكان من المقرر أن تطلق ليدى جاجا ألبوم الغنائى الجديد "Chromatica" فى شهر أبريل المقبل إلا أن انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد، وأشارت جاجا أنها ستكشف قريبا عن الموعد الجديد والنهائى لإطلاق "Chromatica".

وأكدت ليدى جاجا على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" أنه وقت صعب ومخيف بالنسبة لنا جميعا، وأعتقد أن الفن هو أحد أقوى الأشياء التى يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض فى مثل هذه الأوقات، لكن يبدو الأمرغير مناسب من أجل إصدار هذا الألبوم مع كل ما يحدث خلال انتشار هذا الوباء العالمى "، واستكملت جاجا " من الفضل الآن أن نقضى هذا الوقت فى التركيز على إيجاد الحلول، ومن المهم بالنسبة لى بأن نهتم بالحصول على المعدات الطبية الأساسية لمتخصصى الرعاية الصحية، ومساعدة الأطفال الذين يحتاجون للدعم، وعلينا ان نساعد أولئك الذين سيتأثرون ماليا بهذا الوباء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر