شاهد.. فيديو ترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم العاشر لـThe Walking Dead

The Walking Dead The Walking Dead
 
لميس محمد

طرحت شبكة AMC فيديو ترويجيا للحلقة الـ16، والأخيرة من الموسم العاشر لسلسلة The Walking Dead، التى من المقرر أن تعرض يوم 12 أبريل الجارى، وحصل الموسم الجديد على تقييمات جيدة على موقع IMDB، بالإضافة إلى تجديده لموسم 11، بعد عرض أولى حلقات الموسم العاشر بأيام.

 

 

ودارت أحداث الموسم التاسع من المسلسل، فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر، نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، ليتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

وعلى الرغم من تراجع التصنيفات عن سلسلة The Walking Dead على مر السنين إلا أن العمل لا يزال من أكثر المسلسلات شعبية التي تعرض على شبكة AMC، وبلغ متوسط الموسم التاسع، الذى انتهى عرضه فى شهر مارس الماضى، 1.88 فى الفئة العمرية ما بين 18 و49 بمجموع 4.950 مليون مشاهد، حسبما نشر موقع "Tv SerieS Finale".

كما كشفت شبكة AMC عن مسلسلها الجديد المشتق من The Walking Dead، والذى يعد سلسلة ثالثة من دراما الرعب الشهيرة، ومن المقرر أن تسرد السلسلة الجديدة، التى تضم بعض ممثلى المسلسل السابق، عصر ما بعد مسلسل The Walking Dead والأحداث المتقدمة بعد انتهاء الموسم العاشر.

ويشارك فى بطولة المسلسل الجديد إيليا رويال وأليكسا منصور وأنيت ماهيندور ونيكولاس كانتو، وهال كمبستون ونيكو تورتوريلا، ومازال جيمبل ومات نيجريت يسيطران على كتابة المسلسل الجديد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل الجديد فى مارس 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر