صور.. ميلانيا وإيفانكا فى إطلالات محتشمة أثناء زيارتهما للسعودية

ترامب وإيفانكا ترامب وإيفانكا
 
إيناس كمال

يبدو أن السعودية نجحت أن تفرض شروطها على عارضة الأزياء الشهيرة ميلاينا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أثناء زيارته للسعودية التى تبدأ اليوم وتستمر على مدار يومين.

ورغم كونها عارضة أزياء سابقا تثير الجدل دوما بملابسها؛ إلا أن ميلانيا فضلت أن تظهر مرتدية الجلباب الأسود، الزى الذى يميز النساء فى السعودية، كما ظهرت إيفانكا بفستان إسود مطعم بالألوان، لكنها لم تفضل ارتداء الجلباب أو العباءة كما لم ترتدِ أى منهما الحجاب فى الزيارة.

000-22

ميلانيا فور وصولها السعودية

ويبدو أن زوجة الرئيس، قامت باستبدال ملابسها التى كانت ترتديها لحظة صعودها الطائرة فى واشنطن، حيث أظهرت صور نشرها البيت الأبيض ميلانيا وهى ترتدى تنورة قصيرة برتقالية اللون مع بلوزة بيضاء اللون، فيما ظهرت لحظة خروجها من الطائرة فى مطار الملك خالد بالرياض بزى أكثر احتشامًا.

222-22-470x315

ميلانيا قبل صعودها الطائرة
 
وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، كان قد أكد فى تصريحات سابقا إذا كانت "السعودية" ستجبر قرينة الرئيس الأمريكى سترتدى ملابس تتماشى مع التقاليد الإسلامية خلال زيارتها للمملكة وهو ما أكد أنهم لن يقوموا بذلك قائلا إن الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزى الإسلامى على زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب.
DAQV1giXoAElYuw-694x296
إيفانكا فور وصولها السعودية
 
DAQV1gsXUAIxFiM-236x315
 

جدير بالذكر أن صحيفة "واشنطن بوست" رجحت أن ترتدى ميلانيا بسبب انتقاد ترامب سابقا عدم ارتداء زوجة أوباما، ميشيل، الحجاب أثناء زيارتها للسعودية فى يناير 2015.

ترامب قال فى تغريدة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعى: "قال العديد من الناس إن رفض ميشيل ارتداء الحجاب فى السعودية أمر رائع، إلا أنهم تعرضوا للإهانة لدينا أعداء بما فيه الكفاية".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر